الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يحدد بديل وان بيساكا من الإنتر

أفادت تقارير أن مانشستر يونايتد قد ينتقل دينزل دومفريس مدافع الإنتر خلال فترة الانتقالات الصيفية، إذا ترك آرون وان بيساكا النادي.

يُزعم أن وان بيساكا قد تم إخباره بأنه فائض عن المتطلبات في أولد ترافورد في السوق الحالية، حيث يبدو أن ديوجو دالوت سيكون المسؤول عن مركز الظهير الأيمن قبل الموسم الجديد.

وفقًا للصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو؛ فإن الشياطين الحمر سوف يفكرون في جلب مدافع جديد من الجانب الأيمن إلى النادي إذا رحل وان بيساكا.

يدعي رومانو أن دومفريز موضع تقدير من قبل مدرب الشياطين الحمر الجديد إريك تين هاج، لكن فريق الدوري الإنجليزي الممتاز لا يناقش حاليًا صفقة محتملة للاعب هولندا الدولي.

كان اللاعب، البالغ من العمر 26 عامًا، لاعبًا مهمًا لناديه الإيطالي خلال موسم 2021-22، حيث ساهم بخمسة أهداف وسبعة تمريرات حاسمة في 45 مباراة بجميع المسابقات.

وكتب رومانو: “لن يفكر مانشستر يونايتد في الظهير الأيمن إلا إذا رحل آرون وان بيساكا، ويأخذ النادي وقتًا في التحضير للموسم لتقييمه هو واللاعبين الآخرين”.

أضاف: “ما أفهمه هو أن ديوجو دالوت في خطط إريك تن هاج، مع تقدير المدرب للشاب البرتغالي.

وتابع: “على الرغم من بعض شائعات الانتقال، لم يكن جوناثان كلاوس هدفًا لمانشستر يونايتد أبدًا، وسوف يوقع قريبًا مع أولمبيك مارسيليا؛ ودينزل دومفريس موضع تقدير من قبل تين هاج ولكن لا توجد مفاوضات مع الإنتر حتى الآن”.

وصل الهولندي إلى سان سيرو فقط من أيندهوفن الصيف الماضي، ووقع عقدًا مدته أربع سنوات مع النادي، لكن كانت هناك مزاعم بأنه يمكن بيعه لخفض فاتورة الأجور المرتفعة للفريق.

وكانت هناك اقتراحات بأن الرسوم في المنطقة البالغة 30 مليون يورو (26 مليون جنيه إسترليني) ستكون كافية لإقناع الإنتر بالسماح للمدافع الأيمن بالمغادرة في السوق الحالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى