الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يدخل الصورة بعد إعلان رحيل رونالدو عن يوفنتوس

فجّرت تقارير صحفية مفاجأةً من العيار الثقيل، بعدما أكدت أن مانشستر سيتي انسحب من السباق للتعاقد مع كريستيانو رونالدو من يوفنتوس.

وقد يفتح ذلك الباب أمام أفضل لاعب في العالم خمس مرات، لتحقيق عودة مفاجئة لنادي مانشستر يونايتد السابق.

مان سيتي، الذي فشل في التعاقد مع هاري كين من توتنهام؛ عرض على رونالدو بعد أن أصبح واضحًا أنه يريد الرحيل عن يوفنتوس، لكن بعد النظر في الصفقة، قرروا أن الصفقة ليست صفقة يرغبون في متابعتها.

في سن 36؛ لم يكن رونالدو من الفئة العمرية للاعب الذي يرغب الأبطال في تجنيده ولا يشعرون أنه سيُلائم أسلوب اللعب المفضل للمدرب بيب جوارديولا.

كشف مدرب يونايتد أولي جونار سولشاير أن لاعب خط الوسط برونو فرنانديز كان يتحدث إلى رونالدو وأن نجمهم السابق.

يُقال إن يوفنتوس يسعى للحصول على حوالي 25 مليون جنيه إسترليني لرونالدو.

وردا على سؤال عن سبب توجه رونالدو المفترض إلى الاتحاد بدلاً من ملعب أولد ترافورد، قال سولشاير: “لم أكن أعتقد أن كريستيانو سيغادر يوفنتوس، ولقد كانت تكهنات هذا الصباح، تكهنات في الأيام القليلة الماضية، بالطبع لطالما كانت لدينا اتصالات جيدة وأعرف أن برونو فرنانديز كان يتحدث معه أيضًا، وإنه يعرف ما نشعر به تجاهه وإذا كان سيَبتعد عن يوفنتوس، فهو يعلم أننا هنا”.

وأضاف: “إنه إنسان هائل أيضًا، لذا دعونا نرى ما سيحدث مع كريستيانو، وأعتقد أن كل من لعب معه لديه نقطة ضعف بالنسبة له “.

في حديثه في مؤتمر صحفي قبل مباراة فريقه مع أرسنال يوم السبت؛ كان بيب جوارديولا مدرب السيتي، مترددًا في الخوض في هذا الاحتمال.

قال جوارديولا: “لا أستطيع أن أقول الكثير، هاري كين أعلن عن استمراره مع ناديه، وكريستيانو لاعب يوفنتوس ولا يمكنني إضافة أي شيء آخر”.

وواصل: “في هذه الأيام الثلاثة أو الأربعة المتبقية حتى تغلق نافذة الانتقالات، يمكن أن يحدث أي شيء ، لكن في رأيي ، هناك عدد قليل من اللاعبين، بما في ذلك كريستيانو رونالدو ، (ليونيل) ميسي، يقررون المكان الذي سيلعبون فيه”

وكان رونالدو قد أبلغ ماسيميليانو أليجري مدرب يوفنتوس، في وقت سابق، أنه يشعر أن مستقبله يكمن في مكان آخر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى