الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يرفض الاستسلام بشأن صفقة فرينكي دي يونج

يقال إن مانشستر يونايتد مصمم على إحضار لاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج إلى أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

من المتوقع أن يوقّع الشياطين الحمر مع لاعب خط وسط جديد واحد على الأقل في السوق المقبلة، حيث يستعد كل من نيمانيا ماتيتش وبول بوجبا لمغادرة النادي في انتقالات مجانية.

يُزعم أن مدرب مان يونايتد الجديد، إريك تين هاج، قد حدد دي يونج كهدف رئيسي له، بعد أن عمل مع الهولندي الدولي في أياكس.

كانت هناك اقتراحات بأن فشل النادي الإنجليزي في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل؛ سيجعل من المستحيل تقريبًا إقناعه بالانضمام إلى النادي.

ومع ذلك، وفقًا للصحفي فلوريان بليتينبيرج، فإن الشياطين الحمر يرفضون الاستسلام في سعيهم وراء الهولندي، الذي يُزعم أنه متاح بالسعر المناسب هذا الصيف.

يدعي بليتينبيرج أن الشياطين الحمر ما زالوا يضغطون من أجل لاعب خط الوسط، لكن لن يكون من السهل إحضاره إلى أولد ترافورد في السوق القادمة.

كان دي يونج مرة أخرى لاعبًا حيويًا لبرشلونة خلال موسم 2021-22، حيث شارك في 46 مباراة في جميع المسابقات، وساهم بأربعة أهداف وخمسة تمريرات حاسمة في هذه الفترة.

في غضون ذلك، مثّل الآن الفريق الكتالوني في 139 مناسبة منذ وصوله من أياكس في 2019 ، وقدم 13 هدفًا وصنع 17 تمريرة حاسمة.

لا يزال أمام دي يونج أكثر من أربع سنوات للترشح لعقده في كامب نو، لكن كانت هناك مزاعم بأنه سيكون متاحًا هذا الصيف، حيث يتطلع برشلونة لجمع الأموال لجلب روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ.

تمكن عمالقة الدوري الإسباني من تخفيف مشاكلهم المالية، ولكن لا تزال هناك مشكلات خارج الملعب في النادي، والتي ستقيّدهم مرة أخرى في سوق هذا الصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى