الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يستسلم أمام وكيل بوغبا ويفقد الأمل في تمديد عقده

أكدت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد وافق على أن بول بوغبا لن يوقّع عقدًا جديدًا في النادي، حيث من المقرر أن يغادر لاعب خط الوسط أولد ترافورد، في صفقة انتقال مجانية العام المقبل.

ومن المقرر أن ينتهي الاتفاق الحالي بين اللاعب الفرنسي الدولي مع الشياطين الحمر في يونيو المقبل، وقد أجرى النادي محادثات مع اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، على تمديد عقده لبعض الوقت.

ومع ذلك كشف مينو رايولا، وكيل بوغبا، مؤخرًا أنه لم يكن هناك أي تحرك بشأن موقف موكله، حيث يراقب ريال مدريد ويوفنتوس وباريس سان جيرمان التطورات.

ووفقًا لشبكة “ESPN”؛ وافق الشياطين الحمر الآن على عدم توقيع الفائز بكأس العالم على عقد جديد.

يمكن لمان يونايتد، نظريًا، محاولة بيع بوغبا في يناير، لكن التقرير يدعي أن فريق أولي جونار سولشاير مستعدٌ لخسارة لاعب خط الوسط في صفقة انتقال مجانية في نهاية الموسم.

لن يكون الفرنسي متاحًا لمباريات فريقه الثلاث القادمة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد توتنهام هوتسبر ومانشستر سيتي وواتفورد، بعد طرده في الخسارة 5-0 أمام ليفربول في بداية الأسبوع الجاري.

غادر بوغبا سابقًا أولد ترافورد في صفقة انتقال مجانية في عام 2012 للانضمام إلى يوفنتوس، وقضى أربع سنوات ناجحة مع العمالقة الإيطاليين قبل أن يعود إلى الشياطين الحمر، في صفقة بقيمة 90 مليون جنيه إسترليني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى