الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يستعيد اثنين من لاعبيه قبل مواجهة برشلونة

قال مدرب مانشستر يونايتد، إيريك تن هاج، إن هاري ماجواير وأنتوني سيعودان إلى تشكيلة الفريق لمواجهة برشلونة في الدوري الأوروبي يوم غد الخميس.

سيستقبل الشياطين الحمر العملاق الكتالوني في مباراة الإياب من دور خروج المغلوب، بعد التعادل 2-2 في المباراة الأولى الأسبوع الماضي.

وكان ماجواير بديلا غير مستخدم في مواجهة كامب نو، لكن قائد النادي غاب عن الفريق أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد ظهر الأحد بسبب الإصابة.

قال تين هاج في وقت سابق إن الإصابة ليست خطيرة، مع توقع أن يكون قلب الدفاع متاحًا للاختيار في المستقبل القريب.

في غضون ذلك، لم يشارك أنتوني مع مانشستر يونايتد منذ مواجهة الدوري الإنجليزي الممتاز مع كريستال بالاس، وغاب عن مباراتي الدوري ضد ليدز يونايتد (مرتين) وليستر، بالإضافة إلى مباراة الذهاب من الدوري الأوروبي ضد برشلونة.

ومع ذلك، في حديثه خلال مؤتمره الصحفي قبل المباراة، كشف تين هاج أن الثنائي من المقرر أن يعود إلى الفريق للمنافسة على ملعب أولد ترافورد.

وقال الهولندي للصحفيين عندما سئل عن لياقة فريقه:”لا يزال أمامنا تدريب، أتوقع عودة ماجوير وأنتوني”.

ومع ذلك، لا يزال مارسيال غير متاح للاختيار، حيث لم يتمكن الدولي الفرنسي من التغلب على الإصابة التي تبقيه في الوقت الحالي على الهامش.

وأضاف تين هاج: “مارسيال غير موجود، ولقد عاد إلى أرض الملعب، ننتظر تدريب الفريق”.

اقتصر مارسيال على 14 مباراة فقط مع الشياطين الحمر هذا الموسم بسبب عدد من مشاكل اللياقة البدنية، حيث كانت آخر مباراة له ضد نوتنغهام فورست في 1 فبراير.

بالإضافة إلى مارسيال، يظل دوني فان دي بيك وكريستيان إريكسن غائبين بسبب الإصابة، في حين أن ميسون جرينوود لا يزال غير مرشح للاختيار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى