الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يستغلّ تأهّله لدوري أبطال أوروبا لاستعادة رونالدو من جديد

يُقال إن مانشستر يونايتد يتطلع لإعادة التعاقد مع كريستيانو رونالدو، هذا الصيف، بعد أن اقترب من ضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

وعاد فريق أولي جونار سولشاير من الخلف ليفوز “3-1” على غريمه توتنهام هوتسبير، في مطلع الأسبوع، ويتقدم الآن بتسع نقاط على تشيلسي في المركز الخامس، قبل سبع مباريات متبقية.

وفقًا لموقع “كالتشيو ميركاتو”؛ سيستخدم يونايتد أي أموال إضافية متاحة من تواجده في المربع الذهبي والتأهل لدوري الأبطال، لمحاولة إقناع رونالدو، بالعودة إلى أولد ترافورد، بعد 11 عامًا من مغادرته للانضمام إلى ريال مدريد مقابل رسم قياسي عالمي.

وأضاف التقرير أن الصفقة يمكن أن تشمل انتقال لاعب خط الوسط، بول بوجبا، في الاتجاه المعاكس، والتوقيع مع يوفنتوس.

أعلن وكيل بوجبا، مينو رايولا، العام الماضي؛ أن موكله كان غير سعيد في أولد ترافورد وكان يتطلع للمغادرة، ولكن لم يتضح بعد ما إذا كان الفرنسي لا يزال يُريد الرحيل في نهاية الموسم، أو ما إذا كان سيلزم نفسه بـ”الشياطين الحمر”.

على الرغم من تسجيله 25 هدفًا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي في 27 مباراة؛ فإن آمال رونالدو في مساعدة يوفنتوس في الحصول على لقبه العاشر على التوالي في الدوري أصبحت غير مرجحة الآن، حيث يتقدم إنتر عليهم بـ 12 نقطة، قبل ثماني مباريات متبقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى