الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يستهدف “تشواميني” لخلافة “بوجبا” في حال رحيله

يقال إن مانشستر يونايتد سيستهدف أوريلين تشواميني لاعب موناكو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، إذا غادر بول بوجبا النادي في صفقة انتقال مجانية.

لم يوقّع بوجبا حتى الآن صفقة جديدة في ملعب أولد ترافورد، وزُعم أن وكيل لاعب خط الوسط مينو رايولا قد عرض اللاعب الدولي الفرنسي على برشلونة، بينما قيل إن كل من ريال مدريد ويوفنتوس وباريس سان جيرمان مهتمون بالتعاقد مع الفائز بكأس العالم إذا يرفض توقيع تمديد في مانشستر.

لا يزال مستقبل تشواميني موضع الكثير من التكهنات، حيث قيل إنّ كلاً مِن ريال مدريد وليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي مهتمون بخدماته.

وفقًا لشبكة “ESPN”، يرى مان يونايتد أن الفرنسي هو البديل المثالي لبوجبا، إذا قرر اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا البحث عن تجربة جديدة العام المقبل.

يزعم التقرير أن أجرًا يتراوح بين 50 مليون يورو (42.2 مليون جنيه إسترليني) و60 مليون يورو (50.6 مليون جنيه إسترليني)، سيكون مطلوبًا لإقناع موناكو ببيع تشواميني قبل موسم 2022-23.

اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، والذي أصبح مؤخرًا لاعبًا أساسيًا لبلاده، سجّل هدفين في 15 مباراة مع ناديه في دوري الدرجة الأولى الفرنسي خلال الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى