الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يستهدف لاعباً جديداً من وست هام

يقال إن المدرب القادم لمانشستر يونايتد، إريك تين هاج، حريص على إحضار مهاجم وست هام يونايتد جارود بوين إلى أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

سينهي تين هاج الموسم في أياكس قبل أن يبدأ رسميًا العمل مع الشياطين الحمر، على الرغم من أنه يعتقد بالفعل أن خطط النادي للسوق الصيفية تسير بحزم.

تم ربط عدد من اللاعبين بالانتقال إلى النادي في الأسابيع الأخيرة، على الرغم من أن الشياطين الحمر قد يجدون أنفسهم محرومين من صفقات لأمثال ديكلان رايس لاعب وست هام وهاري كين لاعب توتنهام هوتسبير، بسبب المبلغ المطلوب للتعاقد معهم.

وفقًا لموقع “فيشاجيس”، تم تحديد بوين كخيار منخفض التكلفة في السوق الصيفي، حيث يعتقد تين هاج أنه يمكن أن يكون مناسبًا تمامًا لنظامه.

استمتع اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا بموسم مثير للإعجاب 2021-22 مع هامرز، حيث سجل 16 مرة وساهم بـ11 تمريرة حاسمة في 47 مباراة في جميع المسابقات.

في الدوري الإنجليزي، سجل بوين 10 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة في 33 مباراة، بينما لعب دورًا رئيسيًا في وصول فريقه إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي، حيث سجل ثلاث مرات وقدم تمريرة حاسمة في ثماني مباريات في الدوري الأوروبي.

منذ وصوله إلى استاد لندن من هال سيتي في يناير 2020، سجل المهاجم 25 هدفًا وقدّم 21 تمريرة حاسمة في 100 مباراة لفريق ديفيد مويس.

يتمتع وست هام بوضع قوي عندما يتعلق الأمر بمستقبل اللاعب الإنجليزي، حيث لديه عقد مع نادي العاصمة حتى يونيو 2025.

قد يجد الهامرز صعوبة في الاحتفاظ بالمهاجم على المدى الطويل، على الرغم من أن ليفربول كان له الفضل أيضًا في اهتمامه بلاعب هال السابق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى