الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يسحب إريك بايلي من واجبه الدولي

أفادت تقارير أن مانشستر يونايتد استدعى المدافع إريك بايلي من الواجب الدولي، بعد أيام قليلة من استدعائه من قبل ساحل العاج للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية الشهر المقبل.

حصل اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، على إذن للسفر إلى الكاميرون حيث ستقام بطولة كأس الأمم الأفريقية للانضمام إلى المنتخب الوطني مبكرًا.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة “التلغراف” أن بايلي عاد منذ ذلك الحين إلى المملكة المتحدة، وسيكون في منافسة للمشاركة في مباراة يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز على أرضه ضد بيرنلي، غدًا الخميس.

يحرص رالف رانغنيك على بقاء بايلي في أولد ترافورد خلال أشهر الشتاء بسبب عدد من المشكلات المتعلقة بفيروس كورونا مع الشياطين الحمر.

يخضع فيكتور ليندلوف حاليًا للعزل الذاتي بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا، بينما كشف القائد هاري ماجواير بعد تعادله 1-1 مع نيوكاسل يونايتد يوم الاثنين أن العديد من لاعبي الفريق الأول لم يتعافوا تمامًا بعد من الآثار الجانبية التي سببها الفيروس.

بدأ بايلي مباراتين فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، لكنه قد يحل محل ماجواير أو رافائيل فاران في التشكيلة الأساسية يوم الخميس، بعد أن عانى كلا لاعبي الوسط في سانت جيمس بارك في وقت سابق من هذا الأسبوع.

من المقرر الآن أن يغيب مدافع فياريال السابق عن مباراة ساحل العاج الافتتاحية في كأس الأمم الأفريقية ضد غينيا الاستوائية في 12 يناير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى