الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يسعى لضم قائد الميرنجي

يسعى فريق مانشستر يونايتد من أجل إقناع قائد فريق ريال سيرخيو راموس للإنضمام إلى صفوف الشياطين الحمر .

جاء ذلك على خلفية إقتراب قائد الميرنجي من الرحيل عن سانتياجو برنابيو حيث يمضي قائد الميرنجي أخر ستة أشهر في عقده مع النادي الملكي .

إدارة الملكي من جانبها لم تتوصل لإتفاق يرضي الطرفين حتى الآن حيث ترى التجديد سيكون للموسم واحد فقط وهو مايتماشى مع سن اللاعب وسيكون التجديد الأخير له مع الملكي فيما يرى اللاعب أنه لايزال أمامه الكثير ليقدمه في الملاعب .

نادي مانشستر يونايتد هو أحد أبرز الأندية التي تسعى للحصول على توقيع قائد الريال خلال فترة الانتقالات وخاصة في ظل حاجة الفريق لتدعيم خط دفاعه .

صحيفة ميرور البريطانية قالت أن اليونايتد قدم عرضا رسميا للظفر بخدمات راموس وأن اللاعب سينتهي عقده مع الملكي بنهاية الموسم الجاري ولم يصلا إلى اتفاق بشأن أستمراره معه .

وأضافت الصحيفة أن مانشستر يونايتد سيقدم عقداً لمدة موسمين وهو نقطة الخلاف التي لم يجدد على أثرها اللاعب تعاقده مع الملكي حتى الآن وهو الطلب الذي يطالب به راموس من ريال مدريد .

ويشار إلى أن باريس سان جيرمان وجوفنتوس الإيطالي لديهم الرغبة في التعاقد مع راموس كون اللاعب سيصبح حرا بنهاية عقده مع المرينجي مما سيعطي الفرصة لأي نادي يرغب في ضمه وعدم دفع أي مبالغ للفريق الملكي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى