الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يعرض بيريرا للبيع بعد رفض فلامنجو تفعيل بند شرائه

لن ينضم أندرياس بيريرا إلى فلامنجو في صفقة دائمة هذا الصيف، وسيتطلع ناديه الأصلي مانشستر يونايتد الآن لبيع لاعب خط الوسط لفريق آخر، وفقًا لتقرير.

انضم اللاعب، البالغ من العمر 26 عامًا، إلى العملاق البرازيلي على سبيل الإعارة الصيف الماضي ولعب منذ ذلك الحين 48 مباراة في جميع المسابقات، بما في ذلك 24 مباراة في موسم 2022.

وفقًا لتقارير صحفية برازيلية؛ فإن فلامنجو لديه خيار التعاقد مع بيريرا بشكل دائم مقابل 10,5 ملايين يورو، لكنهم أبلغوا مان يونايتد بدلاً من ذلك أنهم يفضلون بقائه على سبيل الإعارة حتى ديسمبر.

ومع ذلك، رفض الشياطين الحمر هذا الاقتراح ولا يرغب فلامينجو في تفعيل بند خيار الشراء، مما يعني أن لاعب الوسط سيعود إلى أولد ترافورد هذا الصيف.

يضيف التقرير أن يونايتد منفتح على بيع بيريرا وقد تلقوا عرضًا نقديًا من نادٍ لم يذكر اسمه أعلى من 10,5 ملايين يورو التي اتفقوا عليها في البداية مع فلامنجو في فبراير.

بيريرا، الذي لم يتبقّ له سوى عام واحد في عقده في أولد ترافورد؛ خاض 75 مباراة مع مانشستر يونايتد منذ ظهوره الأول في 2014، كما أنه كان قد انضم إلى نادي غرناطة وفالنسيا ولاتسيو على سبيل الإعارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى