الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يعرض على دي يونج أعلى راتب لضمه في الصيف

أكدت تقارير، أن مانشستر يونايتد على استعداد لدفع راتب أسبوعي لفرينكي دي يونج قدره 395000 جنيه إسترليني، للانتقال إلى أولد ترافورد خلال فترة الانتقالات هذا الصيف.

يُعتقد أن الهولندي الدولي هو هدف انتقالات رئيسي لمدير الشياطين الحمر الجديد إريك تين هاج، ويقال إن برشلونة منفتح على بيع لاعب خط الوسط هذا الصيف لأسباب مالية.

لن يتمكن مان يونايتد من توفير المشاركة في دوري أبطال أوروبا للاعب البالغ من العمر 25 عامًا الموسم المقبل، حيث أنهى النادي الدوري الممتاز 2021-22 في المركز السادس، والذي سيشهد تنافسه في الدوري الأوروبي في 2022-23.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “ديلي ستار”، يأمل الشياطين الحمر أن تقنعه فرصة أن يصبح اللاعب الأعلى أجرًا في النادي بالانضمام إلى صفوفه.

يزعم التقرير أن الشياطين الحمر مستعدون لتسليم الهولندي صفقة بقيمة 395 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، والتي من شأنها أن تأخذه على الفور إلى أعلى القائمة من حيث الأرباح.

يقال إن راتب ديفيد دي خيا في أولد ترافورد يبلغ 375 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، بينما تضم القائمة جادون سانشو (350 ألف جنيه إسترليني) ورافائيل فاران (340 ألف جنيه إسترليني) وكريستيانو رونالدو (300 ألف جنيه إسترليني).

يُقال إن مان يونايتد قد اتصل مؤخرًا بدي يونج لتسليمه عرضًا انتقاليًا، حيث يحتاج النادي إلى معرفة ما إذا كان لديه فرصة للتعاقد معه هذا الصيف.

كان اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا مرة أخرى لاعبًا مهمًا لبرشلونة خلال موسم 2021-22، حيث شارك في 46 مباراة في جميع المسابقات، وساهم بأربعة أهداف وخمس تمريرات حاسمة.

لا يزال أمام دي يونج أكثر من أربع سنوات على انتهاء عقده في كامب نو، لكن الفريق الكتالوني قد يبيعه هذا الصيف للسماح لهم بإحضار روبرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ.

لاعب خط الوسط، الذي لعب تحت قيادة مدرب مان يونايتد الجديد تين هاج في أياكس، مثّل برشلونة الآن في 139 مناسبة في جميع المسابقات، حيث سجل 13 هدفًا و17 تمريرة حاسمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى