الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يعرض 150 ألف إسترليني أسبوعيًا لضم إريكسن

أفادت تقارير أن مانشستر يونايتد زاد من اهتمامه بكريستيان إريكسن، حيث حاول الشياطين الحمر التعاقد مع المهاجم في صفقة انتقال مجانية هذا الصيف.

انتهى عقد اللاعب الدولي الدنماركي في برينتفورد رسميًا الآن، على الرغم من أنه يعتقد أن النحل لا يزال يضغط من أجل الاحتفاظ به بسبب مستواه القوي في النصف الثاني من الموسم الماضي.

كان لدى إريكسن جهاز مزيل رجفان القلب القابل للزرع بعد تعرضه لسكتة قلبية أثناء تمثيل الدنمارك في يورو 2020، والذي بسببه غادر الإنتر ميلان وانتقل إلى برينتفورد، لينضم إلى فريق توماس فرانك في انتقال مجاني للنصف الثاني من موسم 2021-22.

سجل اللاعب، البالغ من العمر 30 عامًا، مرة واحدة وقدم أربع تمريرات حاسمة في 11 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز ، مما لفت انتباه عدد من الأندية الإنجليزية.

ارتبط مان يونايتد بقوة بصانع ألعاب توتنهام هوتسبير السابق في الأسابيع الأخيرة، حيث قيل إن بطل إنجلترا 20 مرة قدم عرضًا على الطاولة.

ادعى الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو مؤخرًا أن إريكسن كان على وشك اتخاذ قرار بشأن مستقبله، حيث قيل إن الشياطين الحمر في مركز الصدارة للتعاقد معه.

وفقًا لصحيفة ميرور؛يكثف مان يونايتد الآن جهوده للتوقيع على الدنماركي، ويبلغ وكيله أنهم مستعدون لدفع 150 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا له بموجب عقد لمدة عامين.

ومع ذلك، يُزعم أن إريكسن ليس في عجلة من أمره، لأنه يريد مراقبة من يوقع جانب إريك تن هاج هذا الصيف قبل أن يقرر ما إذا كان سينتقل إلى أولد ترافورد.

يقال أيضًا إن توتنهام وإيفرتون ونيوكاسل يونايتد وليستر سيتي يراقبون الموقف عن كثب، حيث صرح اللاعب مؤخرًا أنه تلقى عددًا من العروض هذا الصيف.

قال إريكسن: لدي عروض وخيارات مختلفة، سندرسها، ثم نتخذ قرارًا، وأود أن ألعب كرة القدم في دوري أبطال أوروبا مرة أخرى، وأعرف مدى المتعة فيها، لكنها ليست ضرورية بالنسبة لي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى