الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يعلن غياب رونالدو عن مواجهة ليفربول بسبب وفاة ابنه

أصدر نادي مانشستر يونايتد بيانًا رسميًا أكد خلاله غياب مهاجمه كريستيانو رونالدو عن مباراة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام ليفربول على ملعب أنفيلد بعد وفاة ابنه هو وشريكته جورجينا رودريغيز.

وتقام المواجهة بين ليفربول أمام مانشستر يونايتد فى التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “آنفيلد” في مباراة مؤجلة من الجولة 30 من الدوري الإنجليزي.

وأكد النادي أن نجمه، البالغ من العمر 37 عامًا، لن يلعب أي دور بمباراته المحلية بعد أن طلب الخصوصية في لحظة الخسارة لنفسه وأحبائه.

وقال النادي في بيان: “الأسرة أهم من كل شيء + رونالدو يدعم أحبائه في هذا الوقت الصعب للغاية، على هذا النحو ، نؤكد أنه لن يشارك في المباراة ضد ليفربول على ملعب أنفيلد ونؤكد على مطالبة الأسرة بالخصوصية”.

جاء هذا بعد أن نشر حساب ليفربول الرسمي على تويتر الرسالة: ‘كلنا هنا في نادي ليفربول نرسل أعمق تعازينا إليكم ، جورجينا والأسرة’.

وكان رونالدو قد أعلن وفاة طفله المنتظر، عندما أكد في بيان نشره عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “نعلن ببالغ الحزن وفاة طفلنا، للأسف هذا أكبر ألم يمكن أن يشعر به أي والد”.

وتابع: “ولادة طفلتنا تمنحنا القوة لنعيش اللحظة ببعض الأمل والسعادة، ونرغب في توجيه الشكر للأطباء والممرضات على الرعاية والدعم المقدمين”.

وأتم: “وفاة طفلنا تسبب في تدميرنا ونطالب ببعض الخصوصية بهذا الوقت الصعب للغاية، ولدنا، أنت ملاكنا. سنحبك للأبد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى