الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يغري بنفيكا بلاعب ومقابل مادي لضم نونيز

أكدت تقارير، أن مانشستر يونايتد يأمل في أن يؤدي عرض أنتوني مارسيال على بنفيكا إلى خفض السعر الذي يطلبه النادي البرتغالي، مقابل داروين نونيز.

يُعتقد أن نونيز هو الهدف الأول لمانشستر يونايتد هذا الصيف، حيث يتطلع الشياطين الحمر لجلب مهاجم لمساعدة كريستيانو رونالدو، الموسم المقبل.

تمتع الدولي الأوروجوياني بموسم قوي في 2021-22 مع بنفيكا، حيث سجل 34 هدفًا وقدّم أربع تمريرات حاسمة في 41 مباراة في جميع المسابقات.

في المجموع، هز نونيز الشباك في 47 مناسبة من 84 مباراة مع ناديه البرتغالي منذ وصوله من فريق ألميريا الإسباني في سبتمبر 2020، بالإضافة إلى المساهمة بـ 16 تمريرة حاسمة.

ومع ذلك، زعم تقرير حديث أن مان يونايتد يمكن أن يفشل في ضم اللاعب، مع تمسك بنفيكا بالحصول على مقابل في منطقة 100 مليون جنيه إسترليني، بسبب مستواه هذا الموسم.

اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا لا يزال أمامه أكثر من ثلاث سنوات على انتهاء عقده في البرتغال، بينما يُقال إن عددًا من الأندية الأخرى، بما في ذلك ليفربول وريال مدريد وبرشلونة، من المعجبين به.

وفقًا للصحفي أكرم كونور، فإن مان يونايتد حريص على انتقال المهاجم إلى أولد ترافورد هذا الصيف، ومستعد لاستخدام مارسيال في إتمام الصفقة.

يدّعي كونور أن الشياطين الحمر سيُقدم إلى بنفيكا رسوم انتقال، بالإضافة إلى مارسيال على أمل الحصول على توقيعه في السوق القادمة.

سُمح لمارسيال بالانضمام إلى إشبيلية على سبيل الإعارة في يناير، بعد أن عانى من المشاركة المنتظمة في النصف الأول من موسم 2021-22.

وجد اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا صعوبة في ترك بصمته في الدوري الإسباني، رغم أنه سجل هدفًا واحدًا وصنع واحدًا في 12 مباراة، ولن يقوم الفريق الإسباني بالتعاقد معه في صفقة دائمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى