مانشستر يونايتد يفاوض راشفورد لتمديد عقده

بحسب ما ورد، لن يؤثر وضع الملكية في مانشستر يونايتد على محاولات النادي لتوقيع عقد جديد طويل الأمد مع ماركوس راشفورد.

هناك حاليًا تكهنات واسعة النطاق حول مستقبل الشياطين الحمر، حيث يُعتقد أن عائلة جليزر في مناقشات مع الأطراف المهتمة بشأن البيع.

وكان القطري الشيخ جاسم بن حمد آل ثاني والملياردير البريطاني السير جيم راتكليف من بين أولئك الذين قدموا عروضاً لشراء النادي.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “ذا أتلتيك”، فإن عدم اليقين المحيط بملكية مان يونايتد لن يؤثر على محادثات عقد النادي مع راشفورد.

كان اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، في حالة رائعة مع الشياطين الحمر خلال موسم 2022-23، حيث سجل 24 هدفًا وقدم تسع تمريرات حاسمة في 36 مباراة في جميع المسابقات.

سجل راشفورد 14 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة في 24 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، بينما تمكن من تسجيل 10 أهداف وصنع 6 في 12 مباراة في الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة.

في حديثه قبل مواجهة مان يونايتد مع ليستر سيتي يوم الأحد، أوضح إريك تن هاج، مدرب مان يونايتد، أهمية الإبقاء على اللاعب الإنجليزي، الذي لديه عقد فقط في أولد ترافورد حتى يونيو 2024.

وقال تين هاغ لشبكة سكاي سبورتس نيوز: “بالطبع عقد راشفورد الجديد أولوية، ونحن نعمل على ذلك”.

أضاف: “أعتقد أن الفريق في مكان جيد وماركوس بالتأكيد في مكان جيد، ونحن سعداء بأدائه، وإنه في مثل هذا المستوى الجيد”.

ارتبط باريس سان جيرمان ارتباطًا وثيقًا بالمهاجم الصيف الماضي، بينما يُعتقد أن أرسنال وبايرن ميونيخ يراقبان عن كثب وضع عقده في أولد ترافورد.

يُعتقد أن راشفورد حريص على البقاء في أولد ترافورد ، ولكن قد يكون هناك حل وسط عندما يتعلق الأمر بمتطلبات راتبه، حيث من المحتمل أن يتطلع المهاجم إلى أن يصبح صاحب أعلى دخل في النادي.


Posted

in

by