الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يفضّل عدم مقاضاة كريستيانو رونالدو

أفادت تقارير أن مانشستر يونايتد لا يريد الذهاب إلى أبعد من مقاضاة كريستيانو رونالدو بعد مقابلة المهاجم المثيرة للجدل مع بيرس مورغان.

تحدث اللاعب، البالغ من العمر 37 عامًا، مع مورغان وانتقد جوانب متعددة من الشياطين الحمر، الذين يعتقد أنهم لم يحرزوا أي تقدم منذ مغادرته لريال مدريد لأول مرة في عام 2009.

وزُعم أن رونالدو أبلغ مان يونايتد برغبته في الرحيل خلال الصيف، لكن المهاجم أخبر مورغان أن أفرادًا لم يكشف عن هويتهم في النادي خانوه وحاولوا إجباره على الخروج.

تحدث الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات أيضًا عن إيريك تن هاج واعترف بأنه لا يحترم مديره، الذي غالبًا ما تركه على مقاعد البدلاء هذا الموسم.

من المتوقّع على نطاق واسع أن رونالدو لعب بالفعل مباراته الأخيرة مع مانشستر يونايتد بعد المقابلة المتفجرة، وقد يتحقق الخروج في يناير إذا وصل اهتمام كبير بخدماته.

يُعتقد أن الشياطين الحمر يبحثون طرقًا لإنهاء عقد رونالدو، والذي من المقرر أن يستمر حتى الصيف، إذا تبين أنه خالف شروطه.

تم تهديد المهاجم أيضًا باتخاذ إجراءات قانونية إذا تمكن مان يونايتد من إثبات أنه تسبب في أضرار مالية خطيرة للنادي بتعليقاته، ولكن وفقًا لتقارير، فإن الشياطين الحمر حريصون على تجنب وصول القضية إلى هذا الحد.

يضيف التقرير أن مان يونايتد أخبر رونالدو أنهم لا يفضلون مقاضاته، لكن فريق أولد ترافورد لا يستبعد الإمكانية إذا حارب ضد إنهاء العقد.

من المفترض أن مان يونايتد واثق من إنهاء صفقة رونالدو على أساس سوء السلوك الجسيم، ويجب أن يعطي البرتغالي الدولي إشعارًا لمدة أسبوعين بنيته القيام بذلك.

مع وجود رونالدو حاليًا في نهائيات كأس العالم 2022 مع البرتغال، يُعتقد أن مان يونايتد حريص على إنهاء عقده قبل أن يعود إلى اللعب ضد بيرنلي في كأس الرابطة في 21 ديسمبر.

ستبدأ البرتغال مشوارها في كأس العالم أمام غانا في المجموعة الثامنة في 24 نوفمبر وستلتقي أيضًا مع كوريا الجنوبية وأوروجواي في المجموعة وظهر رونالدو بشكل مفاجئ في مؤتمر صحفي يوم الاثنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى