الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يفقد الأمل بخصوص التعاقد مع دي يونج

يستعد مانشستر يونايتد للاعتراف بالهزيمة في سباق التعاقد مع لاعب وسط برشلونة فرينكي دي يونج، وفقا لتقرير.

وتعرض اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، للملاحقة من قبل الشياطين الحمر طوال الصيف، حيث حدد إريك تن هاج الدولي الهولندي كهدف أساسي له.

كان تين هاج يأمل في لم شمله مع لاعب أياكس السابق في أولد ترافورد لأنه يعتقد أن لديه السمات المطلوبة للتكيف مع أسلوب لعبه القائم على الاستحواذ.

ويزعم أن يونايتد توصل إلى اتفاق مع برشلونة للتعاقد مع دي يونج مقابل رسوم تزيد عن 70 مليون جنيه إسترليني الشهر الماضي، لكنه شعر بالإحباط منذ ذلك الحين بسبب تأجيل الصفقة المقترحة.

ومن المفهوم أن دي يونج ليس لديه نية للرحيل عن كامب نو هذا الصيف، مع حرص لاعب خط الوسط على اللعب في دوري أبطال أوروبا، وهو ما لا يستطيع يونايتد توفيره هذا الموسم.

ووفقًا لصحيفة “ديلي ميل”، فإن الشياطين الحمر لم يتخلوا عن ملاحقتهم لدي يونج حتى الآن، لكن كلا من النادي وتين هاج استسلما الآن لفقدان اللاعب الهولندي.

في حين أن دي يونج قد لا يتوجه إلى أولد ترافورد هذا الصيف؛ إلا أن تشيلسي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي ينافس في دوري أبطال أوروبا برز كوجهة واقعية للاعب خط الوسط.

يزعم تقرير حديث أن البلوز قريبون جدا من التوصل إلى اتفاق مع برشلونة بشأن صفقة دي يونج، بينما ذكر تقرير آخر أن سكان غرب لندن يحاولون التفاوض على رسوم أقل لتلك التي وافق يونايتد على دفعها في وقت سابق من هذا الصيف.

ومع ذلك، لا تزال هناك مشكلة تتعلق بمبلغ 17 مليون جنيه إسترليني الذي يدين به برشلونة إلى دي يونج عبارة عن أجور مؤجلة، ويتردد اللاعب في مغادرة النادي ما لم يتم حل المسألة.

ويعتقد أن برشلونة يتطلع إلى التخلص من اللاعب الهولندي هذا الصيف لتحقيق التوازن بين دفاتره وسط مشاكله المالية الموثقة جيدا.

ومع ذلك، أصر رئيس النادي خوان لابورتا مؤخرا على أنهم يريدون بقاء لاعب خط الوسط، وقال للصحفيين: “فرينكي دي يونج لاعب برشلونة ذو جودة عالية ونريده أن يبقى مع زملائه، لدينا خط وسط قوي للغاية، ولديه عروض، لكننا نريده أن يبقى وهو يريد أن يبقى أيضا”.

وبينما بدأت آمال يونايتد في جذب دي يونج إلى أولد ترافورد تتلاشى؛ يبدو أن تن هاج قد حدد لاعب وسط يوفنتوس أدريان رابيو كبديل.

ويزعم أنه تم الاتفاق على رسوم أولية بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني بين الناديين، لكن كلا الطرفين اصطدما الآن بحجر عثرة في المفاوضات حول الشروط الشخصية، حيث زعم أحد التقارير أن يونايتد يعرض حاليا أقل من الشروط التي اقترحتها وكيلة أعمال الفرنسي ووالدته فيرونيك رابيو.

قبل هزيمة يونايتد المخيبة للآمال 2-1 على أرضه أمام برايتون أند هوف ألبيون في بداية الأسبوع؛ أصر تين هاج على أن النادي لن يصاب بالذعر في سوق الانتقالات وذكر أنه مهتم فقط بتوظيف اللاعبين المناسبين الذين يمكنهم افادة فريقه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى