الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يقدم عرضًا لاستعادة رونالدو في الصيف

فجرت تقارير صحفية مفاجأةً، بعدما أكدت أن نادي مانشستر يونايتد قدّم عرضًا لنجم يوفنتوس، كريستيانو رونالدو، الذي يدخل العام الأخير من عقده في إيطاليا.

انضمّ اللاعب البرتغالي إلى يوفنتوس في 2018، بعد فترة تسع سنوات ناجحة للغاية مع ريال مدريد، وواصل تألقه التهديفي بتسجيل 101 هدفًا في 133 مباراةً في جميع المسابقات مع فريق تورينو.

ولفت اللاعب، البالغ من العمر 36 عامًا، الأنظار مؤخرًا خلال بطولة أوروبا 2020، حيث سجّل خمسة أهداف وصنع تمريرةً حاسمةً من أربع مباريات على الرغم من خروج البرتغال من بلجيكا في دور الـ16.

مع انتهاء عقده الصيف المقبل، ذكرت صحيفة “ميرور” أن مانشستر يونايتد أصبح أول فريق يتصل رسميًا بنجمه السابق، ويعرض عليه صفقة للعودة إلى أولد ترافورد.

مثل هذه الخطوة؛ ستجعله يلعب مع “الشياطين الحمر”، لأول مرة منذ مغادرته إلى ريال مدريد في عام 2009، مقابل رسوم نقل قياسية عالمية في ذلك الوقت.

سجّل رونالدو 118 هدفًا وقدم 69 تمريرةً حاسمةً في 292 مباراة مع العملاق الإنجليزي، مضيفًا ثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا إلى خزانة الكؤوس الخاصة به.

يُعتقد أن الفائز بالكرة الذهبية خمس مرات منفتحٌ على العودة إلى مانشستر يونايتد للارتباط مع أمثال ماركوس راشفورد وماسون جرينوود وزميله في البرتغال برونو فرنانديز، بعد أن انتقل في البداية إلى إنجلترا من سبورتنج لشبونة في سنّ 18عامًا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى