الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يقف ضد رغبة تين هاج

أفادت تقارير أن مدرب مانشستر يونايتد، إريك تين هاج، مُنع من التعاقد مع مهاجم تشيلسي حكيم زياش خلال فترة الانتقالات هذا الصيف من قبل شخصيات بارزة في النادي.

عمل تين هاج مع زياش في أياكس بين عامي 2017 و2020، وكانت هناك ادعاءات بأن المدير الجديد للشياطين الحمر حريص على لم الشمل مع المغربي الدولي في أولد ترافورد.

وبحسب الصحفي الفرنسي نبيل جليط؛ هناك اهتمام حقيقي من قبل تين هاج بخصوص زياش، حيث ينظر الهولندي إلى المهاجم باعتباره أحد أولوياته في الانتقالات.

ومع ذلك ، يدعي التقرير أن قادة مان يونايتد منعوا هذه الخطوة، لأن لديهم تحفظات على صفقة للاعب البالغ من العمر 29 عامًا، والذي يبدو أنه يتمتع بحرية مغادرة ستامفورد بريدج هذا الصيف.

انضم زياش إلى تشيلسي قادمًا من أياكس في يوليو 2020، وقد مثل البلوز في 83 مناسبة في جميع المسابقات، حيث ساهم بـ 14 هدفًا و10 تمريرات حاسمة في هذه الفترة.

شارك زياش في 44 مباراة مع فريق توخيل الموسم الماضي، وسجل ثماني مرات وقدم ست تمريرات حاسمة، لكنه كافح إلى حد كبير لإظهار أفضل مستوياته منذ وصوله إلى النادي.

فاز المغربي بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر وكأس العالم للأندية خلال الفترة التي قضاها في تشيلسي، بينما لا يزال أمامه ثلاث سنوات أخرى في عقده في ستامفورد بريدج.

يقال إن مان يونايتد يخطط للتعاقد مع مهاجم واحد على الأقل قبل نهاية فترة الانتقالات.

يتواجد فريق تين هاج أيضًا في السوق للحصول على قلب هجوم، حيث يتم حاليًا ربط بنجامين سيسكو لاعب ريد بول سالزبورج بالانتقال إلى أولد ترافورد.

وقام مان يونايتد بثلاث صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث ضم تيريل مالاسيا وكريستيان إريكسن وليساندرو مارتينيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى