الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يقهر “ساوثهامبتون” في “أولد ترافورد” بفوز تاريخي

تفوّق فريق “مانشستر يونايتد” بنتيجة تسعة أهداف دون رد على “ساوثهامبتون” على ملعب “أولد ترافورد” ضمن مباريات الجولة 22 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

بداية المباراة كانت بالبطاقة الحمراء أشهرها حكم المباراة “مايك دين” في وجه “ألكساندر يانكيفيتز”، في الدقيقة الثانية من المباراة بعد تدخّل قوي على لاعب اليونايتد “سكوت ماكتوميناي”.

افتتح “مانشستر يونايتد” التسجيل في الدقيقة 18 من الشوط الأول للمباراة عن طريق اللاعب “أرون فإن بيساكا”، وسرعان ما عزز “مارك راشفورد” النتيجة بتسجيل الهدف الثاني “لليونايتد” في الدقيقة 25 من شوط المباراة الأول.

في الدقيقة 34 من الشوط الأول سجّل “يان بيد ناريك” في مرماه الهدف الثالث لليونايتد، وبعد خمس دقائق سجل “أديسون كافاني” الهدف الرابع في الدقيقة 39، وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط حصول “كاين رامزي” و”جاك ستيفنس” من ساوثهامبتون على البطاقة الصفراء.

بداية الشوط الثاني كانت بالبطاقات الصفراء في وجه لاعبي مانشستر يونايتد “هاري ماغوير” و”دوني فان دي بيك” في الدقيقتين 52 و 53 من الشوط، ليستمر ضغط اليونايتد على دفاعات “ساوثهامبتون”، ليُسجل “أنتوني مارسيال” الهدف الخامس لليونايتد في الدقيقة 69، وبعد دقائق وتحديدا في الدقيقة 72 يضيف “سكوت مكتوميناي” الهدف السادس.

في الدقيقة 86 يعود حكم المباراة “مايك دين” ويشهر البطاقة الحمراء في وجه مدافع ساوثهامبتون “يان بين ناريك” ويُعلن عن ضربة جزاء لليونايتد بعد العودة لتقنية الفيديو الفار، ليُسجل منها “برونو فيرنانديز” الهدف السابع، ليعود “أنتوني مارسيال” ليسجل الهدف الثامن لليونايتد والثاني له في المباراة، قبل أن يوقّع “دانيل جيمس” على الهدف التاسع في المباراة.

بهذا الفوز العريض يُعزز “مانشستر يونايتد” رصيده بـ 44 نقطة في الترتيب الأول مع غريمه مانشستر سيتي، الذي سيلتقي غداً مع “بيرنلي”، فيما يبقى ساوثهامبتون في الترتيب الثاني عشر بـ29 نقطة.

بهذه المباراة يصبح اللاعب “راشفورد” تاسع أفضل هدّاف لمانشستر يونايتد في جميع المسابقات برصيد 83 هدفاً، متخطياً الفرنسي “إيريك كانتونا” الذي يملك في 82 هدفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى