الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد ينافس برشلونة على خدمات رافينها

دخل مانشستر يونايتد سباق التعاقد مع رافينها جناح ليدز في فترة الانتقالات المقبلة، وفقًا لتقرير صحفي.

تمتع البرازيلي بفترة مثمرة في الدوري الإنجليزي منذ انضمامه إلى فريق ليدز مقابل حوالي 15 مليون جنيه إسترليني من فريق رين في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في عام 2020.

ومع ذلك، على الرغم من تسجيله 10 أهداف وصنع ثلاث تمريرات حاسمة في 34 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقه هذا الموسم، فقد يعاني رافينها وليدز من الهبوط إلى البطولة.

بعد مستواه الرائع، ارتبط رافينها بأمثال برشلونة في الأسابيع الأخيرة، لكن صحيفة “التلغراف” ذكرت أن الشياطين الحمر قد يدخلون سباق التعاقد مع الجناح في الصيف.

يبدو أن خطط الانتقالات الصيفية لمانشستر يونايتد تتسارع مع وصول المدرب الدائم الجديد إريك تين هاج إلى إنجلترا في الأيام الأخيرة لبدء الاستعدادات لموسم 2022-23.

يُقال إن البرازيلي اسم مهم عندما يتعلق الأمر بأهداف الجناح الأيمن المحتملة، على الرغم من أن المنافسة الشرسة بين الفريقين يمكن أن تفسد أي تحرك محتمل، وقد يؤثر أيضًا على أي انتقال محتمل لقائد ليدز كالفين فيليبس إلى أولد ترافورد أيضًا.

يتجه ليدز ورافينها إلى المباراة الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم يوم الأحد ويطلبان نتيجة إيجابية عندما يسافران إلى برينتفورد أملًا في الحفاظ على البقاء في الدوري الممتاز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى