الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يواجه أتالانتا بدون جهود ليندلوف

لم يسافر فيكتور ليندلوف مع فريق مانشستر يونايتد إلى إيطاليا للمشاركة في مباراة يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا أمام أتالانتا، بعد تعرضه لضربة في التدريبات.

خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة أمس الاثنين، أكد أولي جونار سولشاير، مدرب الشياطين الحمر، أنه سيكون لديه فريق كامل متاح للمباراة، مع سفر بول بوغبا أيضًا، لأن إيقاف الفرنسي الحالي يتعلق فقط بالمباريات المحلية.

ومع ذلك، كشف سولشاير أيضًا أنه كان هناك بعض القلق خلال جلسة التدريب الأخيرة للفريق قبل القيام بالرحلة إلى إيطاليا.

ولم يتواجد اسم ليندلوف في تشكيلة السفر، المكونة من 25 لاعبًا، وذكر بيان، على موقع مان يونايتد الرسمي على الإنترنت، أن اللاعب الدولي السويدي تعرض لضربة خلال جلسة التدريب يوم الاثنين.

خاض اللاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، كل دقيقة من مشوار فريقه في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2021-22 حتى الآن وتألق في دفاع ثلاثي إلى جانب هاري ماجواير ورافائيل فاران في الفوز 3-0 يوم السبت على توتنهام هوتسبير.

أماد ديالو وأنتوني مارسيال؛ كلاهما في قائمة مان يونايتد، بعد تعافيهما من مشاكل الإصابة الأخيرة.

وضمت قائمة مان يونايتد كلاً من: ديفيد دي خيا ، دين هندرسون ، توم هيتون ، إريك بايلي ، ديوغو دالوت ، هاري ماجواير ، لوك شاو ، أليكس تيليس ، رافائيل فاران ، آرون وان بيساكا ، برونو فرنانديز ، فريد ، جيسي لينجارد ، خوان ماتا ، نيمانيا ماتيتش ، سكوت مكتوميناي ، بول بوجبا ، دوني فان دي بيك ، أماد ديالو ، إدينسون كافاني ، ماسون غرينوود ، أنتوني مارسيال ، ماركوس راشفورد ، كريستيانو رونالدو ، جادون سانشو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى