الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يُحاول إتمام صفقة جديدة قبل انتهاء الانتقالات الصيفية

يُقال إن مانشستر يونايتد لا يزال في السوق للتعاقد مع لاعب آخر قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الجارية المقرر له في 31 أغسطس.

حقق أولي جونار سولشاير بالفعل فترة انتقالات ناجحة، حيث قام بالتعاقد مع جادون سانشو من بوروسيا دورتموند ورافائيل فاران من ريال مدريد، وهما لاعبان كانا هدفين أساسيين للنادي.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “مانشستر إيفنينج نيوز”؛ فإن عمل يونايتد لم ينته بعد، حيث يستكشفون الفرصة للتعاقد مع لاعب خط وسط في الأسبوعيْن الأخيريْن من النافذة.

أُثيرت علامات استفهام فيما يتعلق بمستقبل بول بوجبا، حيث دخل الآن الأشهر الـ12 الأخيرة من عقده، في حين أن بعض اللاعبين مثل نيمانيا ماتيتش يعتبرون فائضين عن المتطلبات.

أنفق يونايتد بالفعل أكثر من 110 ملايين جنيه استرليني هذا الصيف، على الرغم من أنهم يأملون في الحصول على بعض الأموال من مغادرة اللاعبين، مع عرض أمثال جيسي لينجارد وفيل جونز للبيع، بينما من المتوقّع أن يترك أندرياس بيريرا وبراندون ويليامز النادي على سبيل الإعارة.

إذا نجح الشياطين الحمر في تحرير بعض الأموال؛فسوف يتطلعون لاستهداف لاعب خط وسط رين، إدواردو كامافينجا، الذي تقدر قيمته بحوالي 34 مليون جنيه استرليني، حيث لم يتبقّ له سوى أقل من عام على عقده.

يُعتقد أن إيف بيسوما من فريق برايتون؛ سيكون بديلاً إذا لم يتمكنوا من الوصول إلى الفرنسي، البالغ من العمر 18 عامًا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى