الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يُحدّد كامافينجا بديلًا لبوجبا في انتقالات الصيف

ورد أن مانشستر يونايتد كثّف اهتمامه بإدواردو كامافينجا، لاعب خط وسط رين، البالغ من العمر 18 عامًا، وسط شائعات تربط بول بوجبا بالابتعاد عن النادي.

من المفترض أن “الشياطين الحمر”، كانوا في مركز الصدارة لتوقيع الفرنسي طوال فترة الانتقالات الصيفية بأكملها حتى الآن، ويقال إن أولي جونار سولشاير قد حول انتباهه تمامًا إلى لاعب خط الوسط بعد تأمين توقيع جادون سانشو.

تتزامن هذه الزيادة في الاهتمام مع شائعات حول رحيل بول بوجبا، الذي يقال إن باريس سان جيرمان اقترب منه وهو يتجه إلى العام الأخير من عقده في أولد ترافورد.

وفقًا لخبير الانتقالات، فابريزيو رومانو؛ فإن نادي مانشستر أصبح الآن الأوفر حظًا لتوقيع لاعب خط وسط رين، وسط اهتمام مشاع من تشيلسي وريال مدريد وباريس سان جيرمان، حيث يدخل أيضًا العام الأخير من عقده.

مع تزايد رغبتهم في الحصول على لاعب خط وسط في حالة مغادرة بوجبا للنادي هذا الصيف؛ يُقال إن مانشستر يونايتد مستعد لجلب اللاعب الفرنسي المحتمل إلى أولد ترافورد.

في سن 18 عامًا، شارك كامافينجا بالفعل مع الفريق الفرنسي 82 مرةً، بما في ذلك أربع مباريات في دوري أبطال أوروبا و67 مباراةً في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، مما ساعدهم على المركز السادس في الموسم الماضي وإنهاء رائع بالمركز الثالث في موسم 2019- 20.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى