الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يُحدّد لاعب ومبلغًا مقابل خدمات بروزوفيتش من الإنتر

أكدت العديد من التقارير الصحفية، خلال لساعات الماضية، اهتمام نادي مانشستر يونايتد، بالتعاقد مع مارسيلو بروزوفيتش، من إنتر، خلال الفترة المقبلة.

باع “الشياطين الحمر”، مؤخرًا، أمثال لوكاكو وسانشيز إلى النيراتزوري، ويريدون، الآن، الفوز بخدمات اللاعب الدولي الكرواتي؛ لتحسين خط وسطهم.

وفقًا لتقارير صحفية إيطالية؛ فإن مانشستر يونايتد يفكّر في اتخاذ خطوة كبيرة للتعاقد مع اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، والذي كان في أفضل حالاته مع إنتر، تحت إدارة أنطونيو كونتي.

ذكرت التقارير أن “الشياطين الحمر” يمكن أن يقدموا 32 مليون يورو بالإضافة إلى أليكس تيليس، بقيمة 20 مليون يورو؛ لتصبح قيمة الصفقة 52 مليون يورو أي 45 مليون جنيه إسترليني؛ لتأمين اللاعب صاحب الـ55 مباراة دولية.

انضمّ تيلس إلى فريق أولد ترافورد، ليكون بديلًا للوك شاو، ولقد كان نجمًا في بورتو، وبدأ بانتظام من أجلهم، ومع ذلك تحت قيادة سولشاير؛ تواجد بشكل مستمر على مقاعد البدلاء.

بدأ نجم السامبا ست مباريات في الدوري فقط هذا الموسم وفي آخر 11 مباراة، ظهر مرة واحدة فقط “لمدة 82 دقيقة ضد شيفيلد يونايتد”.

لم يُعزّز مان يونايتد مركز خط الوسط منذ فترة الانتقالات الصيفية لعام 2018، وكان فريد، الذي استقطبه مورينيو؛ آخر توقيع كبير في وسط الملعب.

ويعتبر مان يونايتد، اللاعب مارسيلو بروزوفيتش، الذي ساعد كرواتيا على الوصول إلى نهائي كأس العالم 2018؛ إضافةً جيدةً، حيث لا يقتصر الأمر على وجوده كلاعب قوي أمام المدافعين الأربعة فحسب، بل إن الكرواتي يساعد في الهجوم، أيضًا.

هذا الموسم؛ ساهم بشكل مباشر في ثمانية أهداف، في جميع المسابقات، مع إنتر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى