الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يُعدّل عقد “برونو فرنانديز” بعد تألقه مع الفريق

يقال إن برونو فرنانديز سيُوقّع على عقد جديد بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، في مانشستر يونايتد.

يواصل رجل سبورتنج لشبونة السابق التقدم من قوة إلى قوة، تحت وصاية أولي جونار سولشاير، حيث سجل 28 هدفًا وقدّم 17 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات هذا الموسم.

لا ينتهي عقد فرنانديز الحالي مع أولد ترافورد حتى عام 2025، ولكن من المفهوم أن الشياطين الحمر يريدون مكافأة صانع الألعاب البرتغالي على مستواه الغزير منذ وصوله في يناير 2020.

وفقًا لصحيفة “ميرور”، يمكن لفرنانديز أن يتطلع إلى صفقة مضاعفة أمواله مع عرض العقد الذي قدّمه يونايتد، حيث إن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا يربح حاليًا 100 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع في أولد ترافورد.

ويضيف التقرير أن وكيله ميغيل بينهو وصل إلى مانشستر في وقت سابق من هذا الأسبوع لمناقشة عقده الجديد مع يونايتد، وأن الشياطين الحمر حريصون على أن يلتزم فرنانديز بمستقبله للنادي قبل انطلاق بطولة أوروبا.

شارك فرنانديز في 65 هدفًا (40 هدفًا، 25 تمريرة حاسمة) في 79 مباراة مع يونايتد حتى الآن، ويمكن أن يفوز بأول ألقابه مع النادي إذا فاز على فياريال في نهائي الدوري الأوروبي.

يُعتقد أيضًا أن يونايتد قد تحدث مع بينهو بشأن صفقة لظهير سبورتنج الأيسر نونو مينديز، لكن الشرط الجزائي الخاص برحيل اللاعب المراهق البالغ 60 مليون جنيه إسترليني قد يكون مشكلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى