الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يُغري توتنهام باثنيْن من نجومه للفوز بتوقيع هاري كين

كشفت تقارير صحفية خطة مانشستر يونايتد، التي يرغب، من خلالها، في الفوز بخدمات النجم الدولي، هاري كين، من توتنهام، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت التقارير أن مانشستر يونايتد مستعدٌّ لتقديم أنتوني مارسيال وجيسي لينجارد إلى توتنهام هوتسبر، في تبادل جزئي لهاري كين.

يُعتقد أن كين قد طلب من إدارة نادي توتنهام الرحيل عن الفريق، بعد موسم آخر دون ألقاب، بالإضافة إلى أنه من المحتمل أن ينتهي الفريق خارج المراكز الأربعة الأولى في الدوري، وهو ما يعني عدم مشاركته في دوري الأبطال، الموسم المقبل.

“الشياطين الحمر” واحدٌ من ثلاثة فرق في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جانب مانشستر سيتي وتشيلسي، يُشاع أنهم مهتمون بالتعاقد مع المهاجم، الغزير الإنتاج.

يُشير موقع “فوتبول إنسايدر” إلى أن يونايتد يُعدّ عرضًا للاعب الدولي الإنجليزي، قد يشمل لاعبيْن يتجهان في الاتجاه المعاكس، إلى توتنهام.

من المفترض أن يتم تقديم كلٍّ من مارسيال ولينجارد للسبيرز، حيث قام الأخير بدور البطولة، على سبيل الإعارة، في وست هام يونايتد، في النصف الثاني من الموسم.

ومع ذلك، مع تمسّك رئيس مجلس الإدارة دانييل ليفي بالحصول على مبلغ 150 مليون جنيه إسترليني؛ سيظل يتعيّن على يونايتد دفع مبلغ نقدي لإغراء منافسيهم المحليين ببيع أكبر أصولهم، هذا الصيف.

يميل برشلونة، أيضًا، إلى الانتقال إلى كين، الذي يتصدر قوائم الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم برصيد 22 هدفًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى