الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يُغري دورتموند بأحد لاعبيه للفوز في سباق التعاقد مع هالاند

أكدت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد مستعدٌّ لإدراج دوني فان دي بيك، في الصفقة التي يرغب في إتمامها بالتعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند، إيرلينج براوت هالاند.

عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالإضافة إلى العديد من منافسيهم في الداخل والخارج؛ يفكرون في الفوز بخدمات المهاجم النرويجي المتألّق، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

من غير المرجح أن يفتقر دورتموند إلى عروض اللاعب، البالغ من العمر 20 عامًا، والذي سجّل 35 هدفًا في جميع المسابقات هذا الموسم.

وفقًا لتقارير إنجليزية؛ فقد يسعى يونايتد للحصول على ميزة في المفاوضات من خلال منح فريق البوندسليغا فرصةً للتعاقد مع فان دي بيك.

عانى صانع الألعاب الهولندي، في موسمه الأول المحبط، في ملعب أولد ترافورد؛ حيث شارك في 12 مباراة فقط أساسيًا و15 مباراة كبديل في جميع المسابقات.

مع سعي يونايتد لتقليل نفقاتهم المالية؛ بسبب تداعيات جائحة فيروس “كورونا”؛ فإنهم يحاولون استغلال اهتمام بروسيا دورتموند بالتعاقد مع فان دي بيك، في تبادل جزئي بالمهاجم النرويجي.

يزعم التقرير أن يونايتد يشعر أنه من غير المحتمل أن يتمكّن من استرداد 40 مليون جنيه إسترليني التي دفعها للاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، في العام الماضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى