الرياضة العالمية

مانشستر يونايتد يُهدّد بقاء كومان في بايرن ميونيخ

سيطرت حالة من الخوف على بايرن ميونيخ من أن يتم إغراء كينغسلي كومان من قبل مانشستر يونايتد، هذا الصيف؛ لأن نادي الدوري الإنجليزي الممتاز يمكن أن يدفع له أكثر بكثير.

الجناح الفرنسي الدولي، صاحب الـ24 عامًا، يرتبط بعقد مع بايرن حتى 2023، لكن أبطال أوروبا حريصون على تمديد عقده، بعد ذلك.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “بيلد” الألمانية؛ فإن يونايتد لديه رغبة قوية في ضمّ كومان، وقد أوضح لممثليه أنه يمكن أن يكسب حوالي 260 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، قبل الضرائب في “أولد ترافورد”.

أفادوا أن كومان يتوقّع زيادةً كبيرةً في راتبه على أجره الحالي المقدّر بـ 140 ألف جنيه إسترليني، في الأسبوع، للالتزام ببايرن.

رفض ألابا تجديد عقده مع بايرن في نوفمبر، وسيسمح له بالرحيل مجانًا عن الفريق في الصيف، دون أي مقابل، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده.

المدافع النمساوي ، الذي قضى 13 عامًا في بايرن ميونيخ، ارتبط مع “يونايتد ومانشستر سيتي وتشيلسي وريال مدريد وبرشلونة وباريس سان جيرمان”.

بينما لم يستطع كومان المغادرة مجانًا، هذا الصيف، يُقال إن بايرن يخشى أن يميل اللاعب للرحيل؛ بحثًا عن راتب أكبر.

بعد أن حصل المدير الرياضي، حسن صالح حميديتش، على توقيع دايوت أوباميكانو من لايبزيغ، وكذلك الظهير الأيسر عمر ريتشاردز من ريدينغ؛ لتعزيز دفاعهم، حوّل الانتباه إلى تمديد عقود عدد من لاعبي الفريق.

كومان وجوشوا كيميش وليون جوريتزكا؛ هم أولويات التمديد، حيث قال صالح حميديتش لبيلد: هدفنا هو الحفاظ على جوهر اللاعبين، الذين ساروا على طريق النجاح معًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى