الرياضة العالمية

مانشيني: فراتيسي سيعوض فيراتي.. وسكاماكا يحتاج لبعض الوقت في وست هام

كشف روبرتو مانشيني المدير الفني للمنتخب الإيطالي أن ماركو فيراتي ليس لائقًا للانضمام إلى الفريق الأزوري، بينما يعتقد أن جيانلوكا سكاماكا “يحتاج إلى وقت” للاستقرار في وست هام وفي الدوري الإنجليزي الممتاز.

تأتي تصريحات مانشيني في وقت تستعد إيطاليا فيه لخوض المباراتين المقبلتين في دوري الأمم ضد إنجلترا والمجر.

وتعرض ماركو فيراتي لإصابة مع باريس سان جيرمان الليلة الماضية، لذلك سيتم سحبه من الفريق ومن المرجح أن يحل محله لاعب وسط ساسولو دافيد فراتيسي.

وقال مانشيني في مؤتمر صحفي: “فيراتي غير متاح، لقد تعرض لإصابة، وربما سأتصل بفراتيسي ليحل محله، ولا أعتقد أن هناك مشكلة كبيرة بالنسبة لتونالي، في حين أن بوليتانو يشعر بحالة جيدة”.

تم استبدال جناح نابولي بعد تسجيله من ركلة جزاء ضد ميلان الليلة الماضية، لكن ماركو دومينيشيني، مساعد لوسيانو سباليتي، أكد أيضًا أنه يجب أن يكون لائقًا للانضمام إلى المنتخب.

وستلتقي إيطاليا مع إنجلترا في سان سيرو يوم الجمعة المقبل، وسيزور الأزوري المجر يوم الاثنين 26 سبتمبر.

وأضاف مانشيني: “النتائج ستكون مهمة، لا يزال من الممكن أن يحدث أي شيء في المجموعة، يجب أن نحاول الفوز في المباراتين لقد اتصلت باللاعبين ذوي الخبرة والشباب”.

وأردف: “اتصل بي ليوناردو سبيناتسولا وأوضح أنه لا يشعر بأنه على ما يرام، إنه يحتاج إلى التدريب لمدة أسبوعين، لذلك لم أتصل به، لقد تركت العديد من اللاعبين الجيدين، لكن كان هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به لأنهم يلعبون العديد من المباريات”.

يوجد ثمانية مهاجمين في الفريق، بمن في ذلك سيرو إموبيل وسكاماكا وجياكومو راسبادوري، لكن مانشيني يعتقد أنه لا يملك سوى القليل من الخيارات في الهجوم لأن معظم الأندية الكبرى في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لديها مهاجمون أجانب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى