الرياضة العالمية

“ماني”: لولا “صلاح” ما وصلنا لنهائي دوري الأبطال 

أعرب السنغال ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي، عن أمنيته بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، خلال المباراة التي يلعبها مساء اليوم أمام نظيره توتنهام، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، بالعاصمة الإسبانية مدريد. 

وقال “ماني”، في تصريحات لصحيفة “ميرور” البريطانية، إنه فقط يريد الفوز بالكأس بغض النظر عن مشاركته في التسجيل أم لا،  مضيفًا: “بغض النظر من سيسجل، أنا أو مو صلاح، ولكن أعتقد أن مو هو الهداف”.

وأضاف: “بصراحة سأعطي الكرة له، فإذا سجل صلاح سيهدينا الكأس، لذلك أتمنى أن يسجل هو، سأذهب له وأٌقول له من فضلك سجل”.

وتابع: “إذا كنت ترغب في الفوز بشيء كفريق واحد، فستحتاج بالطبع للاعبين من نوع محمد صلاح، لذلك تستخدم القوة في فريقك، ومو هو الهداف، ويحرز أهدافًا صعبة، ويقدم مستويات لا تصدق، إذا لم يكن معنا فربما لم نتأهل لنهائي دوري الأبطال، لأنه سجل الكثير من الأهداف المهمة الموسم الماضي والحالي”.

وحول التنافس بينهما لإحراز الأهداف، مما يشير إلى أنهما قد لا يكونا أصدقاء، قال ساديو: “بالطبع لا، هذا كلام غير صحيح.. وهذا يحدث في كرة القدم دائمًا، لا يهم إذا كنت تسجل أم لا، طالما الفريق يفوز، ويريد الناس أن يقولوا إنها منافسة، ولكن اعتقد أن هذا يجعل كرة القدم مثيرة، ولكن في الحقيقة لا يهمني، أنا ومحمد أصدقاء، والأهم مصلحة فريقنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى