الرياضة الليبية

ماني يتوصل إلى اتفاق مع بايرن ميونيخ على تفاصيل عقده

بحسب ما ورد؛ توصل ساديو ماني وبايرن ميونيخ إلى اتفاق بشأن الشروط الشخصية قبل انتقال المهاجم الصيفي من ليفربول.

سيدخل ماني قريبًا آخر 12 شهرًا من عقده مع عمالقة آنفيلد، ومن المفترض أنه قرر أن يبدأ تجربة جديدة في مسيرته خلال موسم 2022-23.

لطالما اعتُبر بايرن على أنه الأوفر حظًا للتعاقد مع ماني، لكن عروضه الأولية لضم اللاعب، البالغ من العمر 30 عامًا، تم رفضها سريعًا من قبل ليفربول.

من المعروف أن الريدز قد رفضوا بالفعل عرضين من بطل ألمانيا لماني، بما في ذلك عرض كان سيصل إلى 25 مليون جنيه إسترليني فقط إذا فاز اللاعب السنغالي الدولي بثلاث كرات ذهبية.

ومع ذلك، يتوقع ليفربول أن يلبي بايرن سعره المطلوب في النهاية، ويقال إن فريق جوليان ناجيلسمان يعد عرضه الثالث للاعب ساوثهامبتون السابق.

وفقًا لخبير النقل فابريزيو رومانو، وافق ماني بالفعل على شروط شخصية مع العمالقة البافاريين لصفقة مدتها ثلاث سنوات ويقترب شيئًا فشيئًا من الانتقال إلى ملعب أليانز أرينا.

يضيف رومانو أن ليفربول على دراية برغبة ماني في ترك النادي، لكن عرض بايرن الثالث للفائز بكأس الأمم الأفريقية قد لا يزال أقل من السعر المطلوب.

من المفترض أن بايرن مستعد لتقديم 35 مليون يورو (30,3 ملايين جنيه إسترليني) بالإضافة إلى 5 ملايين يورو أخرى (4,3 ملايين جنيه إسترليني) في شكل إضافات، لكن ليفربول يسعى للحصول على 42,5 ملايين جنيه إسترليني على الرغم من وضع عقده.

ومع ذلك، يتوقع الجانبان إبرام صفقة قبل بداية الموسم الجديد، والتي ستشهد إنهاء ماني مسيرته مع ليفربول بعد فترة ست سنوات مليئة بالأهداف.

دفع فريق يورجن كلوب 37,1 مليون جنيه إسترليني لإحضار ماني إلى النادي من ساوثهامبتون في عام 2016، واستمر في تسجيل 120 هدفًا و48 تمريرة حاسمة في 269 مباراة لنادي ميرسيسايد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى