ريميسا لايت

مايكل أوين يعترف بدراسته الإيطالية تمهيدًا للانتقال لـ”إنتر”

أكد مايكل أوين، نجم المنتخب الإنجليزي السابق، أنه درس اللغة الإيطالية عام 1998 ليكون جاهزًا عندما ارتبط بالانتقال لصفوف “إنتر”، في ذلك التوقيت.

نجم “ليفربول” السابق، و”ريال مدريد ونيوكاسل ومانشستر يونايتد”؛ يتذكر الاهتمام من جانب “إنتر”، وتحديدًا من ماسيمو موراتي، في أواخر التسعينات.

وقال “أوين” في تصريح لشبكة “سكاي سبورت إيطاليا: بعد المشاركة في كأس العالم عام 1998 والظهور بشكل جيد وقتها؛ كنت لا أزال لاعبًا في صفوف “ليفربول”، وتلقيت أيضًا الاهتمام من قبل الأندية الإيطالية للفوز بخدماتي.

وأشار النجم الإنجليزي إلى أنه في ذلك الوقت كان مدير أعماله هو وكيل أعمال ديفيد بلات نفسه، وكان يمتلك علاقة جيدة مع العديد من رؤساء أندية الدوري الإيطالي.

وأضاف: لقد تلقيت اتصالات من قبل نادي “إنتر” في ذلك الوقت، وتحديدًا من ماسيمو موراتي، ولم يكن “إنتر” فقط بل كانت هناك أيضًا عروض من قبل فريقيْن آخريْن من الأندية الإيطالية.

واعترف مهاجم المنتخب الإنجليزي السابق، بأنه اضطر للحصول على بعض الدروس في اللغة الإيطالية؛ للاستفادة منها في حال إتمام انتقاله إلى أحد الأندية هناك، ولكن ذلك الأمر لم يحدث.

وأتم “أوين” تصريحاته، مُلمحًا إلى أنه كان يأمل في خوض تجربة هناك حيث قال: عندما كنت صغيرًا، كانت كرة القدم الإيطالية، الأفضل في العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى