الرياضة العالمية

ما حدث جريمة.. محامي مارادونا يشن هجومًا حادًا على السلطات الأرجنتينية

شن محامي أسطورة منتخب الأرجنتين، دييجو أرماندو مارادونا، هجومًا حادًا ضد السلطات في بلده، بسبب تأخر وصول سيارة الإسعاف وعدم الاهتمام بجثمان موكله بعد وفاته يوم أمس، الأربعاء.

وأصدر ماتياس مورلا، محامي الراحل مارادونا، بيانًا عبر حسابه على “تويتر”، قال  فيه: “اليوم هو يوم ألم عميق وحزن وتفكير، أشعر بغصة في قلبي بعد رحيل صديق لطالما تشرفت بمعرفته ورافقته في أيامه الأخيرة، كانت علاقتنا قوية للغاية على المستوى المهني والشخصي”.

وتابع مورلا: “فيما يتعلق بتقرير مكتب المدعي العام في سان إيسيدرو، لا يمكن تفسير ما حدث لصديقي دييجو والذي لم يحظ بأي اهتمام وحماية لمدة 12 ساعة أو مراقبة من العاملين الصحيين المختصين بتلك الحالات بعد وفاته”.

وواصل محامي الأسطورة مارادونا: “لقد استغرقت سيارة الإسعاف للوصول أكثر من نصف ساعة، كان ذلك بمثابة جريمة مسيئة، لا ينبغي التغاضي عن هذا الأمر وسأطلب التحقيق فيما حدث حتى النهاية، كما طلب دييجو مني دائمًا أن أبحث عن الحق مثل الجندي بل وأتصرف بدون رحمة”.

وأتم: “في النهاية لا يسعني إلا أن أقول بأن مارادونا كان شخصًا جيدًا، كان أفضل لاعب في التاريخ وكان شخصًا أمينًا، أتمنى أن يرقد بسلام، وداعًا يا أخي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى