الرياضة العالمية

مبابي: لدي علاقة محترمة مع نيمار في باريس سان جيرمان

وصف كيليان مبابي علاقته مع زميله في باريس سان جيرمان نيمار بأنها محترمة.

كان الثنائي قد بدأ موسمه الجديد بشكل مثير، حيث ساعد باريس سان جيرمان على تسجيل 24 هدفًا خلال مبارياته الست الافتتاحية في الدوري الفرنسي.

ويتفوق نيمار على زميله في الهجوم، حيث ساهم بسبعة أهداف وستة تمريرات حاسمة مقارنة بتسجيل مبابي ستة أهداف.

ومع ذلك، في الأسبوع الثاني من الموسم ضد مونبلييه، خالف نيمار أوامر الجهاز الفني للفريق وقام بتسديد ركلة جزاء بعد أن أهدر مبابي ركلة سابقة.

ووفقًا للتقارير؛ تم فصل الثنائي في غرفة تبديل الملابس بعد ذلك، بينما أحب نيمار على ما يبدو منشورات وسائل التواصل الاجتماعي التي تسلط الضوء على غياب مبابي خلال تلك المباراة.

تم سؤال اللاعب الدولي الفرنسي، الذي أجرى منعطفًا عكسيًا للبقاء في بارك دي برنس في الصيف، خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة باريس سان جيرمان الافتتاحية لدوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس مساء الثلاثاء.

على الرغم من أن اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، ألمح إلى وجود خلافات في الماضي، إلا أنه أصر على أنهم يظلون قادرين على العمل جنبًا إلى جنب في هجوم باريس سان جيرمان.

في حديثه للصحفيين في مؤتمر صحفي؛ قال مبابي: “الحديث عن نيمار، هذه هي السنة السادسة، أعتقد أن لدينا دائمًا علاقة كهذه قائمة على الاحترام، لكننا دائمًا ما كانت لدينا لحظات مثل هذه ولقد مررت بلحظات كانت أكثر برودة قليلاً ولحظات كانت أكثر سخونة قليلاً.

أضاف: “هناك أوقات، سترانا فيها عندما نكون أفضل الأصدقاء وأحيانًا لا نتحدث كثيرًا، فإن طبيعة علاقتنا هي هكذا، ولكن هناك الكثير من الاحترام، لديّ الكثير من الاحترام للاعب هو أيضًا، واللاعب الذي يمثله والأهمية التي يتمتع بها في فريقنا”.

تابع: “بعد ذلك، عندما يكون لديك لاعبان يتمتعان بشخصية قوية كهذه، فالحياة ليست خطية، فمن المؤكد أن الأشياء تحدث في بعض الأحيان لكنها تظل دائمًا في احترام ومصلحة باريس سان جيرمان”.

يمتلك اللاعبان عقودًا طويلة الأمد في باريس سان جيرمان مع اختيار مبابي تمديد إقامته في النادي حتى عام 2025 في وقت سابق من هذا العام.

كان نيمار على صفقة من نفس المدة، ولكن تم الإبلاغ على نطاق واسع أن عقده تم تمديده تلقائيًا حتى عام 2027 خلال الصيف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى