الرياضة العالمية

مبابي يحرج إدارة باريس سان جيرمان بهذا الطلب.. ويرفض تمديد عقده

كشفت تقارير صحفية فرنسية، أن نجم باريس سان جيرمان كيليان، رفض تمديد عقده أو الحصول على زيادة في راتبه، ولكنه طالب بالحصول على مكانة مميزة واهتمام أكبر مثل زميله نيمار.

وقالت صحيفة “لو باريسيان” الفرنسية، إن رحيل النجم الفرنسي صاحب الـ20 عامًا عن حديقة الأمراء في موسم الميركاتو الصيفي سيكون أمرًا معقدًا للغاية، ولم يقبل النادي الباريسي بأي عروض حتى لو جاءه عرض بقيمة 300 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة “البي إس جي”، تتفهم تصريحات “مبابي” عقب حصوله على جائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي، والتي ألمح خلالها إلى أنه لا يمانع الانضمام لأي نادٍ آخر، قائلاً: “أعتقد أنه حان الوقت لتحمل المزيد من المسؤولية.. ربما في باريس سأكون سعيدًا، ولكن ربما أيضًا في مكان آخر يملك مشروعًا جديدًا”.

وأكدت الصحيفة الفرنسية، أن إدارة النادي تعلم أن هذه التصريحات تشير إلى رغبته في الحصول على مكانة أعلى في صفوف الفريق بعد موسم آخر حصل فيه البرازيلي نيمار على الاهتمام الأكبر، وحصل أيضا على كل الامتيازات، وهذا ما دفعهم للتفكير في تحسين عقده وزيادة راتبه.

وأوضح مقربون من النجم الفرنسي، أنه لا يريد زيادة في راتبه وتمديد عقده، فقط يطالب بالمزيد من الاهتمام به والحصول على وزن داخل تشكيلة فريقه، حيث يشعر أن لاعبين آخرين لديهم مكانة أعلى منه مثل نيمار وإدينسون كافاني وأنخيل دي ماريا، وأنه لا يطالب أن يحصل على نفس مكانة نيمار ولكنه على الأقل يكون رقم 2 من حيث الأهمية حيث يعتقد أن ما قدمه هذا الموسم يجعله يستحق ذلك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى