الرياضة العالمية

مبابي يحسم موقفه من الانتقال لريال مدريد بعد مواجهة دوري الأبطال

قد يتقرر مستقبل كيليان مبابي في باريس سان جيرمان بعد مواجهة فريقه في دوري أبطال أوروبا ضد ريال مدريد العام المقبل، وفقًا للتقارير، مع بقاء عمالقة الليجا في مركز الصدارة للتعاقد معه.

على الرغم من الأداء القوي لمبابي في بارك دي برنس، يبدو أن مستقبله بعيد عن النادي، حيث يزداد ثقة ريال مدريد في أنهم سيكونون قادرين على اقتناصه في صفقة انتقال مجانية.

قرعة دور الستة عشر لأكبر مسابقة للأندية في العالم جمعت بين باريس سان جيرمان وريال مدريد، وادّعت صحيفة “آس” الإسبانية، أنه لن يتم اتخاذ أي قرار بشأن الخطوة التالية للمهاجم حتى الانتهاء من المواجهة القوية.

سيتمكن مبابي من توقيع اتفاقية ما قبل العقد مع الأندية الأجنبية ابتداءً من 1 يناير، ولكن مع المواجهة بين اثنين من أقوى الفرق في كرة القدم في العالم في منتصف فبراير وأوائل مارس، لن يتم توقيع أي شيء إلا بعد ذلك.

وأضافت نفس الصحيفة أن هذا لتجنب الشائعات بأن المهاجم أهدر الولاء لفريقه الجديد، على الرغم من أنه أوضح رغبته في ترك الأمور واضحة هذا الموسم.

من المعتقد أن المرينجي لديه إيمان تام بأن مبابي يريد الانضمام إليهم، وقد أدت الفوضى داخل وخارج الملعب في باريس سان جيرمان إلى زيادة تفاؤلهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى