الرياضة العالمية

مباراة بايرن ميونيخ قد تحسم مستقبل مبابي في سان جيرمان

أفادت تقارير أن كيليان مبابي قد يقدم طلب بالرحيل عن الفريق إذا خسر باريس سان جيرمان أمام بايرن ميونيخ في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

سيحاول عمالقة فرنسا الحفاظ على آمالهم في رفع لقب دوري أبطال أوروبا الأول لهم عندما يواجهون بايرن ميونيخ.

وسيتعيّن على باريس سان جيرمان التأقلم دون مبابي في مباراة الذهاب على ملعب بارك دي برنس الثلاثاء المقبل بسبب إصابة في الفخذ، لكن اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، قد يتعافى في الوقت المناسب من مباراة الإياب على ملعب أليانز أرينا في 8 مارس.

في حديثه بعد فوزه على مونبلييه في 1 فبراير، قال كريستوف جالتيه مدرب باريس سان جيرمان: “لقد تعرض لضربة في مؤخرة الركبة أو مؤخرة الفخذ، لذلك سنرى، وأنا لست قلقًا للغاية، إنها كدمة، لا نعرف حتى الآن”.

وضع مبابي نفسه كواحد من أفضل اللاعبين في كرة القدم العالمية منذ وصوله إلى باريس سان جيرمان في عام 2017، حيث سجل 196 هدفًا وقدم 94 تمريرة حاسمة في 243 مباراة في جميع المسابقات.

نجح اللاعب في تسجيل 25 هدفًا في 26 مباراة حتى الآن هذا الموسم، بما في ذلك 7 أهداف في ست مباريات في دوري أبطال أوروبا.

يخضع مبابي لعقد في بارك دي برنس حتى يونيو 2024، وهناك خيار لتمديد صفقة المهاجم لمدة 12 شهرًا أخرى.

ومع ذلك، لا تزال التكهنات تدور حول الخطوة التالية للاعب الفرنسي، وسط صلات قوية مع ريال مدريد وكذلك مع فرق الدوري الإنجليزي الممتاز ليفربول ومانشستر يونايتد.

وبحسب “ماركا”، قد يطلب مبابي مغادرة باريس سان جيرمان إذا فشل في الفوز على بايرن والتقدم إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ويضيف التقرير أن فشلًا آخر في دوري أبطال أوروبا قد يجبر المهاجم في النهاية على الضغط من أجل الخروج في فترة الانتقالات الصيفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى