الرياضة العالمية

مباراة توتنهام ضد نوتينجهام على رأس مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

تستكمل اليوم الأحد مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تقام 3 مباريات مهمة سيكون لها تأثير على شكل وترتيب جدول الدوري.
وتأتي على رأس مباريات اليوم، اللقاء الذي سيحل فيه توتنهام ضيفًا على نظيره نوتينجهام فورست، في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت ليبيا.
كان لأصحاب الأرض نتائج متباينة في الدوري، لكنهم عززوا مستواهم بعد الخسارة 2-0 أمام نيوكاسل يونايتد في مباراتهم الافتتاحية، حققوا أول فوز لهم هذا الموسم، بفوزهم على وست هام يونايتد 1-0، قبل أن يتعادلوا 1-1 أمام إيفرتون الأسبوع الماضي.
حصد فورست أربع نقاط من ثلاث مباريات، ويحتل المركز العاشر في جدول الدوري قبل انطلاق الجولة، هم الآن على أهبة الاستعداد لاختبار أصعب حتى الآن هذا الموسم، حيث يتطلعون لاختبار قوتهم ضد أحد اللاعبين الكبار في الدوري.
في غضون ذلك، تمتع توتنهام ببداية قوية في مشواره، حيث بدأ بالفوز 4-1 على ساوثهامبتون في اليوم الافتتاحي، ثم لعبوا بعد ذلك تعادلًا متوترًا ولكنه ممتع للغاية 2-2 ضد تشيلسي، حيث عاد من الخلف مرتين إلى التعادل قبل تحقيق فوز صعب 1-0 على وولفرهامبتون واندرارز.
يحتل السبيرز المركز الثالث في جدول الدوري برصيد سبع نقاط من تسع نقاط كحد أقصى قبل انطلاق الجولة، وسيتطلعون لمواصلة بدايتهم القوية للموسم ضد الفريق الصاعد حديثًا.
أما في تمام الثالثة مساءً فتقام مباراتان في نفس التوقيت، الأولى سيستضيف فيها فريق أستون فيلا نظيره وست هام.
بدأ وست هام يونايتد أسوأ بداية يمكن تخيلها لموسم الدوري الممتاز 2022-23، بعد حملتين واعدتين، كان من المتوقع أن يتصرف فريق ديفيد مويس مثل فريق النصف العلوي من الدوري الإنجليزي الممتاز.
لكنهم تعرضوا لثلاث هزائم متتالية، تحديداً ضد مانشستر سيتي ونوتنجهام فورست وبرايتون وهوف ألبيون.
في غضون ذلك، خسر أستون فيلا أمام كريستال بالاس 3-1 الأسبوع الماضي، ولكنه نجح في تحقيق فوز واحد في أول ثلاث جولات كان على حساب إيفرتون في الجولة الثانية.
وفي نفس التوقيت، سيستضيف وولفرهابتون نظيره نيوكاسل على ملعب مولينيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى