الرياضة العالمية

مباراة حاسمة بين برشلونة ومانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي

عاد الدوري الأوروبي إلى العمل مع جولة من المباريات هذا الأسبوع حيث يلتقي برشلونة مع فريق مانشستر يونايتد بقيادة إريك تن هاج في كامب نو اليوم الخميس.

يتصدر برشلونة حاليًا ترتيب الدوري الإسباني وكان رائعًا على الصعيد المحلي تحت قيادة تشافي حتى الآن، وهزم الفريق الكتالوني فياريال بنتيجة 1-0 خلال بداية الأسبوع وسيتطلع إلى تحسينه في هذه المباراة.

من ناحية أخرى، يحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث في جدول الدوري في الوقت الحالي وقد أظهر تحسنًا ملحوظًا تحت قيادة إريك تن هاج.

هزم الشياطين الحمر ليدز يونايتد بنتيجة 2-0 في مباراتهم السابقة وسيعزمون على تحقيق نتيجة مماثلة هذا الأسبوع.

برشلونة لديه سجل جيد أمام مانشستر يونايتد على الصعيد الأوروبي وفاز بستة من أصل 13 مباراة لعبت بين الفريقين، مقابل انتصارات مانشستر يونايتد الثلاثة.

خسر مانشستر يونايتد آخر أربع مباريات ضد برشلونة ولم يتحملوا سلسلة طويلة من هذا القبيل ضد خصم واحد استمرت خمس مباريات وكانت ضد ليفربول انتهت في عام 2002.

فاز مانشستر يونايتد بآخر خمس مباريات في المسابقات الأوروبية.

خسر برشلونة خمس من آخر 11 مباراة أوروبية خاضها في الكامب نو وهو نفس عدد الهزائم التي تعرض لها في 101 مباراة مماثلة قبل هذا السباق.

سجل روبرت ليفاندوفسكي 45 هدفًا في آخر 37 مباراة له في أوروبا وسجل تسعة أهداف في آخر ثلاث مباريات له ضد الفرق الإنجليزية.

كان برشلونة مثيرًا للإعجاب في الأسابيع الأخيرة وقام ببناء فريق رائع هذا الموسم.

كان الدفاع الكتالوني موثوقًا بشكل خاص هذا الموسم وسيحتاج إلى أن يكون في أفضل حالاته ضد فريق قوي من الشياطين الحمر.

صعد مانشستر يونايتد أيضًا خلال الشهر الماضي ومن المرجح أن يتخذ نهجًا قويًا للمباراة ومع ذلك، فإن برشلونة له اليد العليا على أرضه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى