أهم الأخبارالرياضة العالمية

مباريات قوية في البريميرليغ، مساء اليوم، أهمها “بيرنلي- أرسنال”، و”برايتون- ليستر سيتي”.

تشهد الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز العديد من المباريات المهمة، حيث تُلعب، اليوم، أربع مباريات، والبداية من لقاء ” بيرنلي وأرسنال”، على ملعب التيرف مور في تمام الساعة 2:30مساءً بتوقيت ليبيا.

“الجانرز”؛ يدخلون هذا اللقاء وعينهم على النقاط الثلاث؛ من أجل تحسين مركزهم في سلم الترتيب، حيث يحتل “المدفعجي” المركز العاشر برصيد 39 نقطة، في موسم يعتبر واحدًا من أسوأ المواسم في تاريخ النادي اللندني في البريميرليغ.

فيما يدخل صاحب الأرض والجمهور، نادي بيرنلي، اللقاء وهو يريد العودة إلى سكة الانتصارات الغائبة عن الفريق منذُ أربع مباريات وهو يملك من الرصيد 29 نقطة في المركز الـ 15.

وفي تمام الساعة الخامسة مساءً؛ تُلعب مباراة “شيفيلد يونايتد وساوثهامبتون”، ويسعى شيفيلد، متذيل الترتيب برصيد 14 نقطة؛ إلى إحياء آماله شبه المعدومة؛ من أجل البقاء بين كبار إنجلترا، بينما يسعى الساوث، إلى تعزيز رصيده من النقاط والبالغ 30 نقطة في المركز الـ 14.

ويلتقي اليوم “أستون فيلا مع ولفرهامبتون” في تمام الساعة الـ7:30م، وعين كل فريق على النقاط الثلاث، حيث يحتل “الفيلانز” المركز التاسع برصيد 39 نقطة، بينما يأتي “الوولفز” في المركز الـ12 برصيد 34 نقطة.

وفي ختام مباريات اليوم؛ يستقبل نادي “برايتون”، “ليستر سيتي”، في لقاءٍ صعب على الفريقين.

المباراة، التي تنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت ليبيا؛ يسعى فيها ليستر إلى تقليص الفارق والاقتراب أكثر من الصدارة، حيث يحتل “الذئاب”، هذا الموسم، المركز الثالث برصيد 50 نقطة، في واحد من أفضل المواسم لليستر سيتي.

بينما يريد صاحب الأرض برايتون، الابتعاد عن مراكز الهبوط، حيث يحتلّ “النوراس” المركز الـ16 برصيد 26 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط فقط عن مراكز الهبوط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى