أهم الأخبارالرياضة الليبية

مباريات قوية في الدوري الليبي خلال الجولة السابعة واللقاءات المؤجلة

كشفت لجنة تنظيم المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم عن موعد مباريات الأسبوع السابع من الدوري الليبي الممتاز في المجموعتين الأولى والثانية.

وتفتتح الجولة من ملعب درنة البلدي بلقاء دارنس والتحدي يوم الأحد 2 يناير ويوم الاثنين 3 يناير يلتقي الأهلي بنغازي مع التعاون في ملعب شهداء بنينا الدولي، ويلعب الأخضر مع الصداقة في ملعب شيخ الشهداء بعد مباراة الجزارة بيوم واحد، ويوم الأربعاء 5 يناير تلعب مباراة خليج سرت والهلال في ملعب اجدابيا.

وتختتم الجولة في المجموعة الأولى يوم الخميس 6 يناير بمباراة شباب الجبل والنصر في ملعب شيخ الشهداء.

أما في المجموعة الثانية؛ تبدأ الجولة السابعة يوم السبت 8 يناير بمباراة السويحلي والأهلي طرابلس في ملعب مصراتة ثم يوم الأحد 9 يناير يلتقي الشط مع الاتحاد المصراتي في ملعب علي الزقوزي، وبعدها بيوم يلعب الأولمبي مع أبوسليم في ملعب الزاوية.

وتختتم الجولة يوم الأربعاء 12 يناير بمباراتي الخمس والمحلة في ملعب الخمس البلدي والمدينة الاتحاد في مع أبوسليم.

جدير بالذكر أن لجنة المسابقات كشف كذلك عن مواعيد المباريات المؤجلة من الأسابيع الماضية في المجموعة الثانية حيث يلعب يوم الأربعاء 29 ديسمبر الاتحاد المصراتي مع الاتحاد في ملعب مصراتة ويوم الأحد 2 يناير يلتقي الاتحاد مع المحلة في ملعب الخمس البلدي، وعلى نفس الملعب يلعب الأهلي طرابلس مع الاتحاد المصراتي يوم الاثنين 3 يناير ويوم الجمعة 7 يناير تلعب مباراة الاتحاد والخمس في ملعب أبوسليم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى