الرياضة العالمية

متوسط الميدان التونسي إلياس السخيري سجل في شباك بطل العالم بايرن ميونيخ

تغلب بايرن ميونخ على ضيفه كولن بنتيجة عريضة استقرت على خمسة أهداف مقابل هدف وحيد ، في المواجهة التي أقيمت السبت، ضمن منافسات الأسبوع 23 من الدوري الألماني البوندسليجا.

ويعتبر هذا الفوز هو الأول لرفاق روبرت ليفاندوفسكي في الدوري الألماني بعد العودة من مسابقة كأس العالم للأندية التي أقيمت شهر فبراير الجاري في الدوحة وتوج بها النادي البافاري. وقبل موقعة كولن، خاض بايرن مباراتين في الدوري حيث تعادل في مباراة وانهزم في الأخرى .
وفي عودة لمجريات المباراة فقد استطاع الكاميروني تشوبو موتينج افتتاح التسجيل للاصحاب الارض عند الدقيقة 18، بينما تكفل ليفاندوفسكي بخطف الهدف الثاني عند الدقيقة 33.

وبعد ذلك، حاول الضيوف القيام بعديد المحاولات الهجومية من أجل تقليص الفارق ، لينجح متوسط الميدان التونسي إلياس السخيري من تسجيل هدف كولن الوحيد مطلع الدقيقة 49.
هدف كولن ، زاد من ضغط بايرن ، ليعود ليفاندوفسكي ويسجل الهدف الثالث والثاني له في اللقاء في الدقيقة 66، فيما تكفل سيرجي جانبري من تأكيد انتصار البايرن من خلال إضافة الهدفين الرابع والخامس عند الدقيقتين 82 و86.

وبهذا الفوز الثمين ، رفع بايرن ميونخ رصيده إلى النقطة 52 في صدارة ترتيب الدوري الألماني ، بينما تجمد رصيد كولن عند النقطة 21 في المركز الرابع عشر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى