الرياضة العالمية

مجزرةٌ في يوفنتوس خلال الانتقالات الصيفية المقبلة

أصبح موسم يوفنتوس الحالي مهددًا بالفشل وضياع لقب الدوري حيث تفصله 11 مباراة فقط لحسم اللقب مع تقدم إنتر بفارق 10 نقاط في صدارة الدوري الإيطالي.

ولكن، ما زالت هناك فرصة لإنقاذ الموسم، حيث ضمن اليوفي اللعب في نهائي كأس إيطاليا، لكن الحديث بدأ بالفعل في التركيز على فترة الانتقالات الصيفية.

هناك الكثير من الحديث عن مستقبل كريستيانو رونالدو وأندريا بيرلو، بالإضافة إلى العديد من اللاعبين الآخرين، لكن تقرير صحيفة “توتو سبورت” في إصدارها اليوم يدعي أن خمسة من لاعبي الفريق يمكن أن يتجهوا إلى إنجلترا.

يبدو أن آرون رامسي هو اللاعب الرئيس، الذي يُتوقع أن يُمنح حقوقه في المسيرة، مع مشكلات الإصابة المتقطعة والعروض غير المتسقة التي تسلط الضوء على عدم أهميته بالنسبة للفريق.

“ماتيس دي ليخت، فيديريكو كييزا، ديان كولوسيفسكي، آرثر، ويستون ماكيني ودانيلو” هم اللاعبون الوحيدون الذين لن يكونوا متاحين بالتأكيد في الصيف، في حين أن ليو بونوتشي يمكن أن ينضمّ إلى هذه القائمة.

هذا يترك عددًا من اللاعبين الذين يمكنهم المغادرة، ومن المتوقع أن ينتقل “ميريح ديميرال وأدريان رابيو وأليكس ساندرو ودوجلاس كوستا” إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.

يُقال إن مانشستر سيتي يهتم بلاعب خط الوسط الفرنسي، الذي أظهر لمحات من مواهبه هذا الموسم، حيث حصل على إشادة خاصة من بيرلو، في وقت مبكر من الموسم.

الجناح البرازيلي؛ على سبيل الإعارة حاليًا مع فريق بايرن ميونيخ، لكن تم استخدامه بشكل ضئيل طوال الوقت، ولم يكمل في الواقع 90 دقيقة كاملة من مباراة واحدة في الدوري الألماني، هذا الموسم، بالإضافة الى أن الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا؛ لن تساعده في الاستمرار مع الفريق البافاري، بشكل نهائي.

سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان بإمكان اليوفي جذب مشترين لهؤلاء اللاعبين من إنجلترا، حيث تشتهر بعض الأندية بالإنفاق، وقد يُعزّز هذا أموال البيانكونيري في موسم الانتقالات الصيفي؛ لإبرام تعاقدات جديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى