الرياضة العالمية

مجزرة في حراسة مرمى باريس سان جيرمان في الصيف

أفادت تقارير بأن باريس سان جيرمان يعتزم بيع عدد من حراس المرمى في الصيف، بعد اختيار جانلويجي دوناروما ليكون الحارس الأول للموسم المقبل.

شارك اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا مع الفريق الباريسي في 23 مباراة حتى الآن هذا الموسم، بعد انتقاله المجاني من ميلان الصيف الماضي.

تنافس الإيطالي بانتظام مع حارس مرمى ريال مدريد السابق كيلور نافاس، حيث شارك الكوستاريكي في 25 مباراة مع الفريق في جميع المسابقات.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة “ليكيب” أنه تم اختيار دوناروما كخيار أول بلا منازع لموسم 2022-23، مما يترك مستقبل نافاس في ملعب بارك دي برنس موضع شك.

يقال إن نيوكاسل يونايتد ويوفنتوس مهتمان بانتقال الحارس البالغ من العمر 35 عامًا هذا الصيف، بينما سيبحث باريس سان جيرمان أيضًا عن أي اهتمام بالعديد من خيارات حراسة المرمى الأخرى في سجلات النادي.

تم إعارة كلٍ من ألفونس أريولا وسيرجيو ريكو ومارسين بولكا على سبيل الإعارة هذا الموسم، بعد أن فشلوا في الحصول على مكان منتظم في باريس خلال فترات وجودهم في العاصمة الفرنسية، ويشير التقرير إلى أنه من المرجح أن ينضم الثلاثي إلى نافاس في الخروج من الملعب بنهاية الموسم.

الأول كان على سبيل الإعارة مع وست هام يونايتد، ويقال إن المدير ديفيد مويس مهتم بالحصول على اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا بصفقة دائمة في استاد لندن، بينما وقع ريكو مع مايوركا على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم في يناير.

في هذه الأثناء، قضى بولكا العام مع نيس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي، لكنه شارك في مباريات قليلة، ويبقى أن نرى ما إذا كان هناك اهتمام بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا في صفقة دائمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى