الرياضة العالمية

مجزرة في مانشستر يونايتد.. 15 لاعبًا على وشك الرحيل عن الشياطين الحمر

أفادت تقارير أن مانشستر يونايتد قد ينفصل مع ما يصل إلى 15 لاعبًا قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

في وقت سابق من هذا العام، ألمح المدرب المؤقت رالف رانجنيك بقوة إلى أن إصلاحًا شاملًا لتشكيلة الفريق الأول سيحدث قبل موسم 2022-23 في محاولة يونايتد لتقليص الفارق بين مانشستر سيتي وليفربول.

اختار رانجنيك، منذ ذلك الحين، عدم الاستمرار في دوره المخطط له من وراء الكواليس، ووضع المسؤولية على عاتق المدرب المعين حديثًا إريك تين هاج للتحريض على التغييرات في موسمه الأول.

في الوقت الحالي، خرج ستة لاعبين بالفعل من ملعب أولد ترافورد، وكان بول بوجبا وجيسي لينجارد من بين أولئك الذين غادروا في انتقالات مجانية.

ومع ذلك، وفقًا لصحيفة “مانشستر إيفنينج نيوز”؛ قد يعطي تين هاج الضوء الأخضر لما يصل إلى تسعة لاعبين آخرين للرحيل قبل نهاية شهر أغسطس.

أنهى الظهير الأيمن آرون وان بيساكا الموسم الماضي خلف ديوجو دالوت في ترتيب اللاعبين وكان مرتبطًا بأمثال كريستال بالاس وروما.

لم يكن ثلاثي قلب الدفاع المكون من فيل جونز وإريك بايلي وأكسيل توانزيبي أعلى من المركز الرابع عندما يتعلق الأمر بالاختيار وقد ارتبطوا جميعًا بالرحيل الى مكان آخر.

يُقال إن الظهير الأيسر في فينورد تيريل مالاسيا على وشك التوقيع مع عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو انتقال من شأنه أن يحرر أليكس تيليس من الانتقال إلى نادٍ آخر.

ويؤكد التقرير أن براندون ويليامز سيكون أيضًا في طريقه للخروج من النادي، سواء بشكل دائم أو مؤقت، بعد فترة إعارته إلى نورويتش سيتي.

يُزعم أن يونايتد يأمل في الاستفادة من أندرياس بيريرا مع فولهام المعروف باهتمامه بصانع الألعاب الذي عاد لتوه من فترة إعارة في فلامينجو.

من المعروف أن النادي مستعد لمناقشة عروض أنتوني مارسيال، الذي فشل في إعادة إشعال مسيرته في إشبيلية خلال النصف الثاني من الموسم الماضي.

من المحتمل أيضًا أن يقضي تاهيث تشونج 2022-23 في نادٍ مختلف، على الرغم من تأثيره خلال فترة إصابة في برمنغهام سيتي.

بالإضافة إلى مالاسيا، يحاول يونايتد أيضًا الحصول على صفقة عبر خط الوسط للاعب خط وسط برشلونة فرينكي دي يونج، الذي قد يكلف 56.2 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى عدد من الإضافات.

إذا تم تصديق التقارير؛ فإن تين هاج حريص على لم الشمل مع جناح أياكس أنتوني، وهو لاعب يقال إنه يقع في مكان ما في المنطقة بقيمة 70 مليون جنيه إسترليني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى