الرياضة العربية

مجلس إدارة الدفاع الحسني يُصدر بلاغاً يؤكد فيه تمسكه بمدربه الجزائري.. اكتشفوا التفاصيل!

قرر المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة، تقديم استقالته من تدريب نادي الدفاع الحسني المغربي إثر الهزيمة أمام نهضة بركان ضمن الجولة الثالثة عشرة من البطولة المغربية.

المدرب الجزائري أبدى عجزه تماماً عن إيجاد الحلول، مضيفاً أنه لم يعد يشعر بالراحة بعد تتالي النتائج السلبية. وفي ذات السياق، أصدر مجلس إدارة الفريق الجديدي، بلاغاً أكد من خلاله دعمه للمدرب.

وفيما يلي نص بلاغ الفريق: ”على إثر التصريحات التي أدلى بها مدرب الدفاع الحسني الجديدي السيد عبد الحق بن شيخة عقب مباراة فريقه أمام نهضة بركان، والتي لمح من خلالها عن نيته بمغادرة الفريق، معبراً على حدّ قوله أنه لم يعد يستحق ثقة الدكاليين، وذلك راجع عن حبه لمنطقة دكالة واحترامه الكبير لساكنتها وخصوصا محبي الكتيبة الدكالية، وفي هذا الصدد اجتمعت إدارة النادي واللاعبين بالمدرب عبد الحق بن شيخة مباشرة بعد نهاية المقابلة وتم تأكيد مايلي:

– التشبث بالإطار عبد الحق بن شيخة على رأس العارضة الفنية للفريق الأول وذلك بما عهدناه فيه من تفانٍ وإخلاص في عمله.

– نؤكد أن هذه الفترة ما هي إلا مرحلة فراغ عابرة تستلزم خلق جو من الثقة للطاقم التقني واللاعبين، للخروج في أسرع وقت من استعصاء النتائج والرجوع إلى التوهج الذي عهدناه بالفريق في السنوات الأخيرة.

– نتفهم كمكتب مديرين لفريق الدفاع الحسني الجديدي القلق الذي تعيشه الجماهير الوفية لفرسان دكالة، حيث نقدم لهم اعتذارا خاصا ونعدهم بأن لن ندّخر جهدا لرفع الضغط عن الفريق الذي بات ينعكس سلباً عن نتائجه، ولهذا نطلب من كافة الغيورين عن الدفاع الحسني الجديدي إلى الالتفاف حول الفريق للرجوح به إلى السكة الصحيحة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى