أهم الأخبارالرياضة الليبيةتغطيات خاصة

مجموعة الأهلي طرابلس.. رمضان صبحي يكشف سر فوز بيراميدز على الصفاقسي بالكونفدرالية

علّق رمضان صبحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز على الفوز الذي حققه فريقه اليوم، على حساب نظيره الصفاقسي في بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

تمكن بيراميدز من خطف فوز قاتل على نظيره الصفاقسي بهدف دون رد، في الثواني الأخيرة من المباراة ليواصل انتصاراته ويحافظ على العلامة الكاملة وينفرد بالصدارة.

أكد رمضان صبحي أن فريقه قدم مباراة كبيرة، وكان الأفضل في المباراة منذ بدايتها، وأنه سيطر على كل مجرياتها.

وأضاف اللاعب أن بيراميدز أهدر العديد من الفرص في المباراة التي كانت كفيلة بحسم المباراة مبكرًا، ولكن الفوز جاء في الدقائق الأخيرة كان مميزًا أيضًأ ويدل على إصرار الفريق وتركيزه.

وأوضح رمضان صبحي أن إيهاب جلال المدير الفني للفريق، طالب اللاعبين بالتركيز وعدم الاستعجال في التسجيل، وأن الهدف سيأتي مع الوقت والضغط وهو ما حدث.

وأتم اللاعب تصريحاته موجهًا الشكر لزملائه في الفريق والجهاز الفني، متمنيًا التوفيق لفريقه فيما هو قادم وأن يتوج باللقب الأفريقي هذا الموسم.

وفوز فريق بيراميدز في مباراة اليوم يمنح الأهلي طرابلس فرصة مميزة للفوز هو الآخر، في مباراته أمام زاناكو لملاحقته في القمة والانفراد بوصافة المجموعة والاقتراب من التأهل لدور ربع النهائي.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي طرابلس نظيره زاناكو في تمام التاسعة مساءً، على ملعب شهداء بنينا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى ببطولة الكونفدرالية.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى