أهم الأخبارالرياضة الليبية

مجموعة كبيرة من العقوبات غالبيتها على الهلال والنصر

اعتمدت لجنة تنظيم المسابقات التابعة للاتحاد الليبي لكرة القدم، نتائج الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الليبي الممتاز، وكشفت عن عدد إنذارات وعقوبات هذه الجولة على مستوى اللاعبين والمرافقين والأندية والجماهير.

واعتمدت اللجنة نتائج هذه الجولة كما هي دون حدوث أي تغيير على مستوى خمس مباريات المجموعة الأولى، أو مباراتين المجموعة الثانية.

وشهدت هذه الجولة 24 إنذاراً على مستوى المجموعة الأولى، و10 إنذارات في المجموعة الثانية، ليكون مجمل البطاقات الصفراء 34 إنذاراً.

وعلى صعيد عقوبات اللاعبين، عوقب لاعب نادي التحدي يوسف الصديق بالإيقاف لمدة مباراة واحدة، مع غرامة مالية قدرها 500 دينار.

وتم إيقاف اللاعب حسن حسين من خليج سرت لمدة مباراتين، مع غرامة مالية قدرها 1000 دينار، وهي نفس العقوبة التي تعرّض لها المهدي الكوت لاعب الأخضر ومازن الكوني لاعب شباب الجبل.

وعلى مستوى عقوبات المرافقين، فقد كانت العقوبات من مباراة الهلال والنصر فقط، حيث طالت العقوبات مشرف معدات فريق الهلال فرحات السعيطي ومشرف معدات النصر مفتاح الخمسي، ومدير الكرة في نادي الهلال خلفية المقني ورئيس نادي النصر أسامة أبوزيد.

حيث تم إيقاف مشرفي المعدات لعدد 4 مباريات مع غرامة مالية 1500 دينار، بينما عقوبة المقني وأبوزيد كانت إيقافاً لمدة مباراة واحدة وغرامة مالية 300 دينار.

وعلى صعيد الأندية تم معاقبة الصداقة بغرامة مالية 1000 دينار، بينما تم معاقبة فرق التعاون وشباب الجبل والهلال والنصر بغرامات مالية قدرها 1500 دينار.

وعلى صعيد المشجعين تم معاقبة فرق دارنس والهلال والنصر بغرامات مالية قدرها 3000 دينار، بسبب دخول الجمهور إلى المباريات.

هذا وقد تم قبول الطعن المُقدّم من قبل نادي الهلال شكلًا وتم رفضه موضوعًا، بخصوص مباراة النصر وذلك بعدم صحة ما ورد فيه، بحسب ما صدر عن لجنة تنظيم المسابقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى